بلايلي ينضم رسمياً لمولودية الجزائر وهذه قصة الرقم الغريب

09 اغسطس 2023
بلايلي أثار الجدل في أغلب تجاربه مع الأندية (فاليري هاتشي/ فرانس برس)
+ الخط -

أعلن نادي مولودية الجزائر، الأربعاء، بصفة رسمية، ضم النجم يوسف بلايلي لموسمين، بعد جدل كبير أثاره اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وتفاوضه مع العديد من الأندية داخل الجزائر وخارجها، لكنها اصطدمت بشروط اللاعب المالية.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي مولودية الجزائر على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة يوسف بلايلي رفقة والده ووكيل أعماله عبد الحفيظ بلايلي، وكذلك رئيس نادي مولودية الجزائر، الحاج رجم، والتي تفاعل معها كثيراً عشاق النادي العاصمي.

وسيحمل يوسف بلايلي الرقم "10" مع فريقه مولودية الجزائر وهو ما يؤكده القميص الذي ظهر به اللاعب أثناء التقديم، لكن تبقى اللقطة التي خطفت الأضواء، هي ظهور رقم "2" بشكل صغير بجانب الرقم "10"، ليصبح الرقم خلال التقديم "102".

وأراد نادي مولودية الجزائر الاحتفال بـ102 سنة من تأسيسه بطريقته الخاصة حيث تزامن ذلك مع تاريخ  7 أغسطس/ آب الماضي، إذ استغل الفريق العاصمي فرصة التعاقد مع نجم بحجم يوسف بلايلي للاحتفال بهذه الطريقة الفريدة من نوعها، وبعد أن كانت جماهير الفريق قد صنعت أجواء رائعة كذلك بالألعاب النارية ليلة هذه الذكرى.

وسيعود يوسف بلايلي للدوري الجزائري بعد غياب 8 سنوات حيث كانت آخر تجربة له داخل الديار بقميص الغريم اتحاد العاصمة عام 2015، قبل أن تجرى معاقبته لعامين بعد اتهامه بتناول مواد محظورة من قبل الهيئات الكروية العالمية والمحلية.

المساهمون