بلايلي بطل اللقطات المميزة: نجوم حوّلوا الراحة إلى فرصة للاستعراض

05 يوليو 2023
العطلة الصيفية لم تبعد النجوم عن التحضيرات (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

لم تنقطع علاقة عدد من نجوم كرة القدم في العالم بالتدريبات خلال العطلة الصيفية، في انتظار استئناف التحضيرات لموسم 2023ـ2024، إذ استغل عدد منهم، فترة التوقف الصيفي من أجل إظهار مهاراتهم العالية.

وكان بلايلي بطل عدد من اللقطات المميزة خلال مشاركاته في مباريات مع الجماهير في الجزائر وتميز بتسجيل أهداف بطريقة فنية رائعة، إذ جذبت اللقطات الاهتمام بعد فترة غاب فيها اللاعب عن الحضور الإعلامي.

كما استغل الكاميروني، أندريه أونانا، فترة التوقف ليُغير مركزه، حيث ظهر في بعض اللقطات وهو يشغل دور قلب الهجوم وسجل أهدافاً أثارت تفاعل الجماهير وكذلك بعض رفاقه في إنتر ميلانو الإيطالي، إذ أظهر أنه قادر على تعويض المهاجمين.

كما استغل الهولندي، ممفيس ديباي، فترة الراحة ليعد نفسه بدنياً للموسم الجديد من خلال تدريبات في مقر عطلته تظهر أنه راغب في رفع التحدي مع أتلتيكو مدريد الإسباني الموسم المقبل، حيث سيطر على تدريباته الجانب الاستعراضي أمام الجماهير.

بدوره، نشر الإنكليزي فيل فودين، مقطع فيديو يُظهر من خلاله أنه متميز في ترويض الكرة بعيداً عن الملعب مثلما يُجيد التحكم فيها خلال كل المباريات التي شارك فيها مع فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي.

واستغل الهولندي المعتزل كلارنس سيدورف، العطلة الصيفية، ليُواصل التدريبات وكأنه يستعد لموسم جديد، إذ أجرى صاحب الـ45 سنة تمارين قوية وشاقة بدنياً رغم أنه ابتعد عن الملاعب، وبدا مُصرّاً على المحافظة على لياقته البدنية العالية.

المساهمون