بلاتيني يكشف سر تراجع أداء ميسي في الفترة الأخيرة

26 مارس 2022
بلاتيني قال إنّ ليو اختار تحدياً جديداً (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

تطرّق ميشيل بلاتيني، الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، في مقابلة صحافية، للعديد من القضايا، بما في ذلك تراجع أداء ليونيل ميسي والصافرات التي تلقاها في "بارك دي برينس" بعد الإقصاء الأوروبي على يد ريال مدريد الإسباني.

وفي مقابلة مع شبكة قنوات "أر أم سي" الفرنسية ، قال أسطورة كرة القدم الفرنسية السابق: "عندما يطلق جمهورك صافرات في ملعبك، يكون الأمر صعباً للغاية. لأنّ اللاعب هو إنسان في النهاية".

ورداً على سؤال، حول تراجع مستوى نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وعما إذا كان مخطئاً بترك برشلونة الإسباني والتوجه إلى "الباريسي"، أجاب بلاتيني: "عندما تبلغ الـ34 عامًا هل ستلعب كما كان الحال في الماضي؟ اختار ليو تحدياً جديداً. إنه لأمر جيد لكرة القدم الفرنسية، لكنه لن يلعب كما كان قبل 5 أو 6 سنوات".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وفيما يتعلق بمستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي تقربه التقارير الصحافية من الانضمام لريال مدريد في الصيف، أجاب: "لقد عشنا 15 عاماً غير عادية مع لاعبين استثنائيين ربحوا كل شيء: رونالدو وميسي. المستقبل أمام مبابي، يمكنه الفوز بكل شيء. إنه اللاعب الذي يجب أن يكون النجم الأول في المستقبل بالسنوات القادمة. لديه كل شيء ليكون الأفضل، وحتى حصد الكرة الذهبية عدة مرات".

المساهمون