بعد قرار زياش... ما هو مصير نصير مزراوي مع منتخب المغرب؟

09 فبراير 2022
مزراوي نجم أياكس أمستردام الهولندي (Getty)
+ الخط -

يواجه المنتخب المغربي الأول، نظيره منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، في 26 و29 مارس/آذار المقبل، في إطار الدور الفاصل للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وكشف البوسني وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني لـ"أسود الأطلس"، في المؤتمر الصحافي الأخير، الذي عقده داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، بعد عودته من الكاميرون، أنّه لا يفكر أبداً في استدعاء نجم تشلسي الإنكليزي حكيم زياش، الذي أعلن بدوره، اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب بلاده.

وكبرت علامات الاستفهام بين الجماهير المغربية، بخصوص مستقبل زميل حكيم زياش، نصير مزراوي، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، وما إذا كان سيلحق بالمنتخب المغربي، أمام نظيره الكونغولي أم سيتم إبعاده أيضاً.

وقد كشف عضو ضمن طاقم عمل حاليلوزيتش، فضّل عدم الكشف عن هويته، لـ"العربي الجديد"، أنّ "وضع مزراوي يختلف تماماً عن زياش، فاللاعب لم يدخل في مشاحنات على إنستغرام مع حاليلوزيتش، رغم وقوفه في إحدى الحصص التدريبية بوجه المدرب البوسني الذي طالبه بشرب الماء قبل أن يرفض اللاعب، لذلك تم إبعاده".

وتابع المصدر: "قد يحدث حلّ في مشكلة مزراوي، ليحضر مع المنتخب المغربي في الدور الفاصل، رغم أنّ حاليلوزيتش، لم يحدّثنا بعد في هذا الموضوع، ولم يأخذ رأي أي أحد كما تعوّد من قبل، سنرى ماذا ستحمله الأيام المقبلة من مستجدات، أما بخصوص زياش فكما جاء في المؤتمر الصحافي الأخير الذي عقده أنه مصمم على إبعاده للأسف".

المساهمون