بعد خروجه غاضباً... هالاند يشرح الأسباب ويوجه رسالة إلى جماهير دورتموند

22 مارس 2021
هالاند تفادى غضب الجماهير (Getty)
+ الخط -

كشف النجم النرويجي إرلينغ هالاند، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، أسباب غضبه في نهاية مباراة فريقه ضد كولن في الدوري الألماني، السبت، رغم أنّه سجّل ثنائية خلال هذه المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.

وظهرت علامات الغضب على نجم الدوري الألماني، بعد إعلان نهاية اللقاء، حيث رمى قميصه في اتجاه لاعب من كولن، وغادر في اتجاه حجرات الملابس مباشرة، ما فتح الباب أمام عديد التأويلات بخصوص هذا التصرّف، خاصة وأن الأخبار عن قرب رحيل اللاعب عن النادي تزايدت في الفترة الأخيرة، لا سيما أنّ تقارير صحافية ذكرت أخيراً أنّ عقد هالاند مع بوروسيا دورتموند به شرط جزائي يسمح له بالرحيل في 2022 وقد يتم تقديمه لتفعيله في 2021.

ونشر هالاند على حسابه على "تويتر"، تغريدة عبّر من خلالها عن غضبه من النتيجة التي آلت إليها المباراة، وقال: "لم تكن النتيجة مرضية بالنسبة إلينا، ولكنها ستكون أفضل دافع حتى نعود إلى التألق من جديد"، شكراً "جماهير بوروسيا التي دعمتني، سنعود أكثر قوّة".

ويمكن القول إنّ هالاند نجح نسبياً في تفادي المشاكل مع جماهير فريقه، ذلك أن تصرّفه عقب المباراة الأخيرة كان بسبب حالة الإحباط نتيجة خسارة نقطتين في الدوري.

في الأثناء، تحدّث زورك، المدير الرياضي لدورتموند، عن مستقبل هالاند مع الفريق، وقال في تصريحات نقلتها "ميرو" البريطانية: "سنحاول المحافظة على هالاند لأطول وقت ممكن، حتى ننجح في تحقيق أهدافنا الرياضية".

ورغم هذا التصريح، يبدو أنّ هالاند يخوض آخر موسم له مع دورتموند، خاصة إذا فشل الفريق في الحصول على مركز مؤهل الموسم المقبل إلى دوري أبطال أوروبا.

المساهمون