بعد الجدل حول إمكانية رحيله... فريق "أستون مارتن" يحسم مستقبل فيتل

16 سبتمبر 2021
فيتيل يطمح للمنافسة من جديد (Getty)
+ الخط -

بعد أيام من الجدل حول مصير السائق الألماني سيبستيان فيتل، حسم فريق "أستون مارتن" المُشارك في منافسات سباقات "فورمولا 1" مصيره في الموسم المقبل، وذلك عبر تصريحات نشرها الفريق نقلاً عن الرئيس لورنس سترول.
وأعلن فريق "أستون مارتن"، الذي يُشارك في سباقات "فورمولا 1"، اليوم الخميس، استمرار سائقيه الكندي لانس سترول، والألماني سيبستيان فيتل، في الموسم المقبل، ليُنهي كل الجدل حول إمكانية رحيل السائق الألماني، بطل العالم سابقاً.
وقال مالك فريق "أستون مارتن" لورنس سترول، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي: "لم نحقق ما كنا نتطلع إليه هذا العام، ولكن هذا زاد من تعطشنا ورغبتنا في الانتصار بالموسم المقبل".

رياضات أخرى
التحديثات الحية

في المقابل، أبدى بطل العالم أربع مرات مع فريق "ريد بول" سيبستيان فيتل حماسته الكبيرة للمنافسة مع الجيل الجديد لسيارات فورمولا 1، وأشار إلى أن القواعد التقنية الجديدة ستمنح السيارات قدرة على المنافسة أكبر في المستقبل.

ويُعبتر السائق الألماني سيبستيان فيتيل من نجوم سباقات "فورمولا 1" تاريخياً والذي حقق الكثير من الألقاب، وهو الذي يسعى لاستعادة الأمجاد في هذه الرياضة ومحاولة فرض منافسة شرسة على فريقي "مرسيدس" و"ريد بول".

المساهمون