بعد إنجاز المونديال التاريخي.. هذا ما ينتظر "أسود الأطلس" في المغرب

17 ديسمبر 2022
المغرب احتل المركز الرابع في كأس العالم 2022 (كليف برونسكيل/Getty)
+ الخط -

أنهى المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، السبت، مشاركته التاريخية في النسخة الحالية من نهائيات كأس العالم قطر 2022 في المركز الرابع، بعد الهزيمة في لقاء الترتيب أمام كرواتيا بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أُقيمت على أرضية ملعب "خليفة الدولي".

وحسب معطيات خاصة توصل إليها "العربي الجديد" من مصدر مقرّب لمحيط المنتخب المغربي رفض ذكر اسمه، فإن الكتيبة المغربية يُنتظر أن تشد الرحال صوب المغرب، بعد غد الإثنين، على متن طائرة خاصة من العاصمة الدوحة صوب الرباط.

وأوضح المصدر نفسه أن "أسود الأطلس" سيحظون باستقبال شعبي كبير بالرباط، بعد تحقيقهم إنجازا تاريخيا غير مسبوق، كأول منتخب عربي وأفريقي يحتلّ المركز الرابع في نهائيات كأس العالم، كما أن هناك احتمالا كبيرا أن يحظى رفاق أشرف حكيمي باستقبال رسمي عند عودتهم إلى المملكة المغربية.

من جهته، قدم المدير الفني للمنتخب المغربي وليد الركراكي، أوراق اعتماده بقوة واحدا من أفضل المدربين في هذا العرس الكروي العالمي، كما يعتبر المدرب المحلي الذي أشرك جميع اللاعبين في مباريات المونديال باستثناء حارس المرمى الثالث.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي كان محروماً من لاعبين أساسين عدة خلال المباريات الأخيرة التي لعبها في مونديال قطر، ما أثر على المردود الجماعي لأسود الأطلس.

المساهمون