بطولة قطر للتنس: التونسي الجزيري في مهمة صعبة وموراي من أجل بداية قوية

15 فبراير 2022
مالك الجزيري نجم تونس في التنس (محمد فرج/Getty)
+ الخط -

يشهد اليوم الثاني من منافسات بطولة قطر المفتوحة للتنس "إكسون موبايل" مباريات مهمة لكل من التونسي، مالك الجزيري، والبريطاني، آندي موراي، وهما يسعيان لتخطي منافسيهما والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة التي تستضيفها الملاعب القطرية من 14 شباط/ فبراير حتى 26 من الشهر نفسه.

بدايةً من التونسي، مالك الجزيري، الذي سيخوض مباراة قوية ظهر اليوم ضد منافسه الإسباني، أليخاندرو دافيدوفيتش فوكينا، في إطار منافسات الدور الـ32، وهو الذي يسعى لبلوغ دور الـ16 ومحاولة تقديم أفضل مستوى من أجل الاستمرار في البطولة أمام الجماهير العربية في المدرجات.

أما البريطاني، آندي موراي، فيلعب ضد الياباني، تارو دانييل، في مواجهة مُنتظرة يسعى فيها النجم العائد إلى الملاعب من جديد لتثبيت قدميه بقوة في الأدوار المتقدمة، في محاولة منه لاستعادة الأمجاد في التنس والتتويج بلقب جديد في مسيرته الرياضية.

ويشهد هذا اليوم في بطولة التنس القطرية مواجهة مُميزة بين البلجيكي ديفيد غوفين، والفنلندي إميل روسوفيوري، ومواجهة بين السلوفيني جوزيف كوفاليك والكازاخستاني، ألكسندر بوبليك، بالإضافة إلى مباراة تجمع بين المجري مارتون فوكسوفيكس، والجنوب أفريقي لويد هاريس.

المساهمون