برشلونة يُغير خطته تجاه الزلزولي بهذا القرار

21 اغسطس 2022
النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي (بيدرو سالادو/Getty)
+ الخط -

لا يزال مستقبل النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي غامضا مع فريقه برشلونة الإسباني، بعد أن تقلصت فرص ظهوره في تشكيل الفريق خلال الموسم المقبل، مع التعاقدات الجديدة التي قام بها النادي، إثر وصول البرازيلي رافينيا، وتجديد عقد عثمان ديمبيلي.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، السبت، أن المدير الفني للبلوغرانا تشافي هيرنانديز، قد تحدث رفقة مساعديه، إلى الزلزولي وأخبروه أن خطتهم تجاهه قد تغيرت، بعد أن قرروا إبقاءه في الفريق، خصوصا مع اقتراب مغادرة الهولندي ممفيس ديباي نحو يوفنتوس الإيطالي، والغابوني بيير إيمريك أوباميانغ إلى تشلسي الإنكليزي.

وأطلع تشافي لاعبه، على أنه سيكون اللاعب السادس في الخط الأمامي للفريق خلال الموسم الحالي، خلف روبرت ليفاندوفسكي وأنسو فاتي وعثمان ديمبيلي ورافينيا وفيران توريس، وبالتالي من المستبعد أن يتم التفريط فيه بنظام الإعارة لفريق خيتافي الراغب بشدة في الفوز بخدماته.

ويسعى الفريق الكتالوني لبيع ديباي وأوباميانغ حتى يتمكن من قيد لاعبه الجديد جيل كوندي، إضافة إلى القيام بتعاقدات أخرى، خصوصا في مركز الظهير الأيمن، علاوة على إتمام صفقة التعاقد مع لاعب تشلسي ماركوس ألونسو.

ويسعى "أسد الأطلس"، لأن يكون في قمة جاهزيته نهاية العام الحالي، للمشاركة مع المنتخب المغربي في مونديال قطر، وبالتالي سيكون عليه التفكير مليا في مستقبله مع برشلونة، سواء بالبقاء أو الرحيل للحصول على فرص أكثر للعب.

المساهمون