برشلونة يواجه مانشستر يونايتد في قمة ملحق الدوري الأوروبي

07 نوفمبر 2022
مباريات الدوري الأوروبي ستشهد تنافساً شديداً (فابريس كوفريني/Getty)
+ الخط -

أسفرت قرعة ملحق الدوري الأوروبي عن مواجهات قوية ومثيرة، في نسخة تبدو الأقوى على مرّ التاريخ بوجود فرق معروفة تعودت على المنافسة على دوري أبطال أوروبا في المواسم الماضية.

وستكون المواجهة بين برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي قمة هذا الدور، بالنظر إلى وزن الفريقين على الصعيد الأوروبي، وهي مواجهة مميزة أيضا للبرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي كان من نجوم الكلاسيكو عندما لعب لريال مدريد، وكذلك زميله الجديد البرازيلي كاسيميرو.

ويلعب يوفنتوس الإيطالي ضد نانت الفرنسي في مواجهة تبدو مثيرة وتعيد إلى الأذهان اللقاءات السابقة بين الفريقين في المسابقات الأوروبية، رغم أن فرص يوفنتوس تبدو أفضل، كما يلعب باير ليفركوزن الألماني ضد موناكو الفرنسي في مواجهة تبدو قوية أيضا.

وسيلعب فريق إشبيلية الإسباني، حامل الرقم القياسي بالتتويج بهذه المسابقة مع أيندهوفن الهولندي، وأوقعت القرعة نادي روما الإيطالي في ضيافة نادي سالزبورغ النمساوي.

ويستقبل سبورتينغ لشبونة البرتغالي، فريق ميتلاند الدنماركي، كما يواجه نادي شاختار دونتسك الدنماركي نادي رين الفرنسي، كما سيلعب نادي أياكس الهولندي، ضد إنيون برلين الألماني. وستقام مباريات الذهاب يوم 16 فبراير/شباط القادم، وتلعب مباريات الإياب في الـ23 من الشهر نفسه.

 

المساهمون