برشلونة ينفي معاناة ميسي من إصابات عضلية

14 ابريل 2016
+ الخط -


نفت وسائل الإعلام الإسبانية المقربة من فريق برشلونة اليوم معاناة النجم الأرجنتيني من مشاكل عضيلة طوال الشهر الماضي، وأنه يتلقى علاجاً خاصاً في إيطاليا من أجل تجنب غيابه عن المنافسات المهمة في هذه الفترة من الموسم.

وأشارت قناة "كادينا كوبي" الإسبانية إلى أن سبب تراجع مستوى ميسي الكبير هو معاناته من إصابة عضلية، وأنه يتوجه إلى إيطاليا بالفعل من أجل تجنب تفاقم الإصابة.

وبحسب الإذاعة الإسبانية، فإن الإجهاد الزائد حال دون وصول ميسي إلى هدفه رقم 500، حيث كان اللاعب الأرجنتيني يُمنّي النفس في الوصول لهذا الهدف بعدما كان قد أحرز قبل نحو ثلاثة أسابيع هدفه الشخصي رقم 499 في مسيرته الكروية أمام منتخب بوليفيا، وذلك خلال المباراة التي فاز فيها منتخب بلاده بهدفين دون مقابل على حساب المنتخب البوليفي، في المواجهة التي جمعت بين المنتخبين، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وتواصلت صحيفة "سبورت" الكتالونية مع مسؤولي برشلونة، والذين أكدوا أنه لا يعاني من أي إصابة، وأن الفريق لم يكن ليخاطر بالنجم الأرجنتيني، وكان سيبعده عن الملاعب لحين تعافيه حتى لا يتعرض لإصابات أقوى.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب لا يمر بأفضل فتراته مع النادي الإسباني على صعيد الأداء، ولكن الأمر لا يتعلق بمعاناته من أي إصابات عضلية كما أشيع.

المساهمون