برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي مع نجم فريق ريال مدريد

26 سبتمبر 2022
هل يخطف النادي الكتالوني أحد نجوم ريال مدريد؟ (Getty)
+ الخط -

توصل فريق برشلونة لاتفاق مع نجم فريق ريال مدريد والمنتخب الإسباني، ماركو أسينسيو، على انتقاله إلى صفوفه بعد انقضاء عقده مع النادي الملكي، وعبر عقد يربطه بالفريق لأربع سنوات كاملة.

وأكد موقع راديو "راك 1" الإسباني الإثنين، أن المفاوضات بين ممثلين عن النادي الكتالوني ووكيل أعمال أسينسيو أفضت لاتفاق مبدئي، إذ يقضي ببقائه مع فريق ريال مدريد لغاية الصيف المقبل، على أن ينتقل مباشرة ويوقع على عقده الذي يمتد لأربعة مواسم.

وقرر أسينسيو الرحيل عن فريق ريال مدريد لقناعته بأنه لم يعد مهما في التشكيلة، إذ لا يضعه المدير الفني، كارلو أنشيلوتي، ضمن أولوياته، ويفضل بعض الأسماء الثانية مثل رودريغو والبلجيكي هازارد، في وقت ينال لاعبون جدد فرصة المشاركة مثل الفرنسي، أوريليان تشاوميني.

وشارك المهاجم الإسباني في 47 دقيقة فقط بجميع المنافسات هذا الموسم، وسجل هدفاً في دوري أبطال أوروبا أمام فريق لايبزيغ الألماني، ومع ذلك، لم يلقَ الاهتمام الكافي ليظهر إمكاناته أكثر.

واقترب أسينسيو من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وبموافقة أنشيلوتي الذي منح مجلس الإدارة الضوء الأخضر لتسويقه، لكنه رفض وفضل أن يختار وجهته وهو حر من أي التزام.

وبحال تمت الصفقة، سيكون أسينسيو اللاعب رقم 15 الذي يرتدي قميص الفريقين، وسبقه خافيير سافيولا، ولويس فيغو، وصامويل إيتو، وميشيل لاودروب، وألفريدو دي ستيفانو، ورونالدو، ولويس أنريكي، ويولين لوبتيغي، وجورجي حاجي، وبيرند شوستر، وألبرت سيلاديس، وميكيل سولير، وروبرت بروسينكي ولويس ميلا.

المساهمون