بايرن يفتتح الميركاتو بصفقة رسمية من "الليغا" وهذه قيمتها

07 ديسمبر 2023
يُتابع بايرن نجوم الدوري الإسباني (ايتور الكالدي/Getty)
+ الخط -

توصل فريق بايرن ميونخ الألماني إلى اتفاق رسمي مع نادي غرناطة الإسباني، يقضي بانتقال اللاعب، بريان سرقسطة، 22 سنة، إلى النادي الألماني، إلا أنه سينهي الموسم الحالي معاراً في فريق غرناطة، ثم يلتحق بفريقه الجديد في الموسم القادم 2024ـ2025.

وأكد ناديا بايرن وغرناطة إتمام الصفقة بشكل رسمي، وبالتالي فإن "البافاري" ضمن أولى الصفقات للموسم الجديد، حيث يبدو أنه يتابع نجوم الدوري الإسباني، بعدما حاول التعاقد مع مدافع نادي برشلونة أراوخو، وكان الفريق قد وجه اهتمامه في المواسم الأخيرة إلى اللاعبين من الدوريين الإيطالي والإنكليزي.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، الأربعاء، أن قيمة الصفقة بلغت 15 مليون يورو، إضافة إلى مبلغ إضافي عبارة عن منح مرتبطة بالنتائج ومشاركات اللاعب مع الفريق في الموسم القادم.

ويقدم بريان مستوى جيداً رغم الفشل الذي يعرفه فريقه الذي حقق انتصاراً وحيداً خلال 15 مباراة، ولكن الجناح سجل 5 أهداف منها هدفان في مرمى نادي برشلونة.

ووقع الجناح الإسباني عقداً حتى نهاية موسم 2028ـ2029، وكانت عدة الأندية تراقبه في الفترة الماضية مثل لايبزيغ، إلا أن بايرن نجح في التعاقد معه في النهاية، ليبدأ في الإعداد للميركاتو من الآن، خصوصاً وأن الفريق ربما يخسر الكثير من نجومه في الخط الأمامي.

المساهمون