بايرن يتعثّر مجدداً مع توخيل.. ودورتموند يرفض الهدية

15 ابريل 2023
توخيل لم يحقق نتائج جيدة في أول 5 مباريات مع بايرن (كريستينا بانكي/Getty)
+ الخط -

سقط بايرن ميونخ في فخ التعادل أمام هوفنهايم اليوم السبت على ملعب أليانز أرينا في الأسبوع الثامن والعشرين من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم.

وانتهى اللقاء المخيب لآمال جماهير النادي البافاري بنتيجة 1-1، وذلك عقب أيام قليلة من السقوط المدوي في دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة في ملعب الاتحاد.

وعاش بذلك المدرب الجديد للفريق توماس توخيل خيبة جديدة، فقبل وصوله كان الفريق ينافس على 3 ألقاب، أما الآن فقد باتت المنافسة عملياً في الدوري فقط، بعد الخروج من كأس ألمانيا على يد فرايبورغ، والاقتراب من وداع دوري الأبطال، إذ يحتاج للفوز إياباً بفارق 4 أهداف أو تسجيل 3 أهداف والذهاب لركلات الترجيح للتأهل إلى نصف النهائي.

ورغم هذا التعادل، بقي بايرن في الصدارة برصيد 59 نقطة بفارق نقطتين عن بوروسيا دورتموند، الذي كان بمقدوره أن يصل للنقطة 59 لكنه أهدر الـ3 نقاط بعد تعادل غريب أمام شتوتغارت.

 وكان دورتموند متقدماً بهدفين نظيفين في الشوط الأول، لكن فريق شتوتغارت عادل الكفة، ليعود بعدها أُسود الفيستفاليا للتقدم 3-2 في الدقيقة 92 عبر الأميركي جيوفاني رينا لكن الكونغولي سيلاس كاتومبا مفومبا خطف النقطة والتعادل بهدف ثالث في الدقيقة 97.

المساهمون