بايرن ميونخ يستضيف الأهلي المصري.. من أجل سورية

06 سبتمبر 2015
+ الخط -

يستضيف نادي بايرن ميونخ الألماني نظيره فريق الأهلي المصري، في مباراة ودية بألمانيا في وقت سيحدد لاحقا، وذلك من أجل دعم اللاجئين السوريين الذين يعانون من ويلات الحرب في بلادهم.

وأرسل بارين ميونخ الألماني دعوة رسمية للأهلي المصري، من أجل لعب المباراة الودية خلال الفترة المقبلة، وفقا لارتباطات الناديين في المسابقات المحلية والقارية، على أن يتحمل الأهلي تكاليف انتقالاته وإقامته، ويتم التبرع بدخل المباراة كاملا لصالح اللاجئين السوريين.

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري موافقته على خوض المباراة مع بايرن ميونيخ الألماني؛ في الوقت الذي قرر فيه مجلس الأهلي إرسال برقية شكر لنادي بايرن ميونيخ لتبرعه لصالح اللاجئين السوريين في العالم أجمع، في إطار بروتوكول التعاون بين الناديين.

وكان نادي بايرن ميونخ سباقا في دعم اللاجئين السوريين، حيث قدم تبرعه بقيمة مليون يورو للاجئين قبل أيام، بإيلاء اهتمام خاص للاجئين السوريين الصغار، ناهيك عن إتاحة الفرصة أمامهم لاستخدام بعض مرافق النادي.

وسار ريال مدريد على خطى نادي بايرن ميونخ الألماني، حيث أعلن بدوره تقديم دعم بمبلغ مليون يورو أيضا، تقدم للحكومة الإسبانية في ظل استقبال العاصمة مدريد عددا من اللاجئين المهاجرين، فيما أعلنت في وقت لاحق العديد من الأندية الأوروبية دعمها للاجئين.

اقرأ أيضا..
بالفيديو.. نجم الريال يفرح قلب شاب كولومبي مريض

المساهمون