بالفيديو.. موهبة شالكه يُهين مودريتش بُمراوغة مذهلة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 مارس 2015
3E22A3A5-882D-43E2-A8CB-741BC3D6BB61
+ الخط -

قدّم صانع ألعاب فريق شالكه الألماني، ليروي سان، لمحة فنية رائعة خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره ريال مدريد الإسباني، مساء أمس الثلاثاء على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأظهر اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً مهارة فردية منقطعة النظير، بعد أن تلاعب بصانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني، الكرواتي لوكا مودريتش، بشكلٍ رائع حينما أسقطه أرضاً بمراوغة رائعة أثارت موجة إعجاب كبيرة في وسائل الإعلام الرياضية الأوروبية.

وحظيت اللمحة الفنية الرائعة التي قدمها صانع ألعاب فريق شالكه الألماني باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناقلها عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، في الوقت الذي جذبت فيه آلاف المشاهدين خلال الدقائق الأولى من نشرها على موقع "يوتيوب".

ولم يكتفِ اللاعب الفرنسي الواعد بإبهار الجماهير بهذه اللقطة الرائعة فحسب، بل قدّم خلال المباراة مردوداً طيباً، ونجح في خطف الأضواء بشكلٍ لافتٍ بسحره وموهبته التي تجلت في مشاهد عبثه الكروي بنخبة كبيرة من أبرز نجوم نادي العاصمة الإسبانية.

وترك اللاعب، الذي دخل أرضية الميدان على حساب زميله الكاميروني إيريك موتينج بعد مرور نصف ساعة من أحداث الشوط الأول، بصمة لا تنسى في شباك "ريال مدريد" عندما أطلق تسديدة مدوية لا تصدّ ولا تردّ من خارج منطقة الجزاء، باغت فيها حارس مرمى النادي الملكي المخضرم، إيكر كاسياس، مُسجلاً هدف التعادل الثالث لفريقه، قبل أن يُضيف زميله الهولندي كلاس يان هونتيلار، الهدف الرابع.

وكاد صانع ألعاب فريق شالكه الشاب أن يُجرد فريق العاصمة الإسبانية من لقب دوري أبطال أوروبا عندما أطلق تسديدة أخرى قبيل دقائق قليلة على نهاية المباراة، لكن يقظة الحارس الإسباني المخضرم حالت دون ذلك.

ذات صلة

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".

الصورة
العربي الجديد

رياضة

زار الإعلاميون الحاضرون في المغرب لتغطية كأس العالم للأندية مركب محمد السادس، الأربعاء، في جولة سبقت افتتاح البطولة التي تنطلق اليوم بمباراة الأهلي المصري ونظيره أوكلاند سيتي.

المساهمون