بالفيديو.. كريستيانو رونالدو يزرع البهجة في قلب طفل وأمه

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 نوفمبر 2014
46EFB615-8BB8-4BD3-8CF3-6C107ACDB638
+ الخط -

زرع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو البهجة والسرور في قلب طفل تواجد في مدينة مانشستر الإنجليزية برفقة والدته من أجل مصافحته والتقاط الصور التذكارية مع أفضل لاعب في العالم الموسم الماضي.

اللقطة كان مسرحها مدينة مانشستر في إنجلترا، والتي ستشهد مساء اليوم قمة ودية تجمع منتخبي البرتغال والأرجنتين في المباراة التي ستجري على إستاد "أولد ترافورد" في إطار استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة، حيث انتظر هذا الطفل طويلا لحظة وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى مطار مانشستر ونزوله من حافلة منتخب بلاده، من أجل استقبال نجم وهداف فريق ريال مدريد الإسباني.

وفور نزول لاعبي وبعثة المنتخب البرتغالي من الحافلة، شاهد رونالدو الطفل يلوّح له، فتوقف النجم ثم استدعاه وأشار إليه بيده لأخذ صورة تذكارية و"اوتوجراف" فركض الطفل صوب النجم البرتغالي، قبل أن يعانقه ويلتقط الصور مع الطفل وأمه لتبدو علامات الدهشة والسرور ظاهرة على محيا الطفل ووالدته قبل أن يتابع نجم الفريق الملكي طريقه في المطار.

ونشر الاتحاد البرتغالي لكرة القدم الفيديو الذي تضمن وصول بعثة المنتخب البرتغالي الى مدينة مانشستر، لكن الفيديو انتشر بصورة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي وموقع "يوتيوب" وحظي بمشاهدة الاف من المتابعين، خاصة تلك اللقطة التي ظهر فيها النجم المرشح لجائزة الكرة الذهبية للموسم الحالي 2014-2015، وهو يرسم الابتسامة على محيا الطفل ووالدته، إذ ضرب رونالدو أروع الأمثلة فيها على تواضع النجوم.

ويستعد رونالدو والمنتخب البرتغالي لخوض مواجهة ودية قوية مع وصيف بطل العالم، المنتخب الأرجنتيني في المباراة المقررة الليلة والتي ستشهد مواجهة خاصة بين النجمين رونالدو هداف ريال مدريد، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني. 

ذات صلة

الصورة
Cristiano Ronaldo

رياضة

حلّ أسطورة منتخب البرتغال السابق نونو غوميز ضيفاً على "العربي الجديد" من أجل الحديث عن تجربة صديقه المخضرم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، واحتمال مشاركته في بطولة "يورو 2024" القادمة، بالإضافة إلى كيفية تجنب الإصابات أثناء مسيرته.

الصورة
GettyImages-1623628664.jpg

رياضة

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي فيديو أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يُظهر لحظة انتقال حافلة النادي السعودي إلى الفندق، بعد الوصول إلى طهران، من أجل خوض أولى مواجهات دوري أبطال آسيا ضد نادي برسبوليس الإيراني.

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

المساهمون