بالفيديو.. جماهير فالنسيا تستفز بنزيمة بـ "فضيحة فالبوينا"!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
04 يناير 2016
A9EA6B63-D582-4E93-8D23-229BFBC5DE92
+ الخط -

هتفت جماهير فريق فالنسيا الإسباني ضد مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيمة وذلك حين همّ الأخير بالخروج بديلا من المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد في الجولة الثامنة عشرة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وهاجمت جماهير فالنسيا التي احتشدت في مدرجات ملعب "ميستايا" معقل فريق "الخفافيش" اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة، بعدما كان يخرج بديلا لزميله لوكاس فاسكويز في الدقيقة 67 من زمن المباراة، في الوقت الذي هتفت فيه بعبارة "فالبوينا فالبوينا" لتذكره بالفضيحة الجنسية التي تورط فيها مؤخرا.

وخرج بنزيمة تحت هتافات "فالبوينا فالبوينا" من ملعب "ميستايا" وظهر عليه الاستياء نظير تلك الهتافات التي هدفت لاستفزازه بعد التحقيقات الرسمية بحق لاعب ريال مدريد ومهاجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم كريم بنزيمة في قضية ابتزاز "شريط جنسي" يتعلق بزميله في صفوف المنتخب ماتيو فالبوينا.

وكان بنزيمة قد نجح في افتتاح التسجيل لريال مدريد في المباراة المثيرة، حيث تقدم ريال مدريد بالهدف الأول بعد عمل جماعي مميز بين غاريث بيل وكريستيانو رونالدو قبل أن تصل الكرة إلى المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي أودع الكرة بلمسة بارعة داخل المرمى.

وتعادل فالنسيا وضيفه ريال مدريد 2-2، لينفرد أتليتيكو مدريد بالصدارة وله 41 نقطة من 18 مباراة متقدما بنقطتين على برشلونة حامل اللقب والذي يملك مباراة مؤجلة بينما يأتي ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 37 نقطة.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو.. بيبي يدهس رأس مهاجم فالنسيا.. ويفلت من العقوبة!

ذات صلة

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".

الصورة
العربي الجديد

رياضة

زار الإعلاميون الحاضرون في المغرب لتغطية كأس العالم للأندية مركب محمد السادس، الأربعاء، في جولة سبقت افتتاح البطولة التي تنطلق اليوم بمباراة الأهلي المصري ونظيره أوكلاند سيتي.

المساهمون