بالفيديو.. إبراهيموفيتش يسجل هدفا على طريقة ميسي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 فبراير 2016
6233638D-DC17-48C1-A645-5E5EFEE8EB2F
+ الخط -
سجل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هدفاً ملفتاً للأنظار خلال لقاء فريقه باريس سان جيرمان بنظيره ليون في دور الـ16 من مسابقة كأس فرنسا لكرة القدم، والتي انتهت بنتيجة 3-0 لصالح النادي الباريسي.

المهاجم المخضرم صاحب الأهداف الرائعة، ومتصدر ترتيب الدوري الفرنسي، دفع جماهير ملعب حديقة الأمراء للتصفيق له طويلاً، حين تلقى كرة عرضية في الدقيقة 62 من البرازيلي لوكاس مورا، فقفز زلاتان نحوها ليسجل هدف الافتتاح بصدره، ثم عاد وضاعف النتيجة بعد 5 دقائق.

وأعادت هذه اللقطة إلى الأذهان هدف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال نهائي كأس العالم للأندية أمام نادي إستوديانتس الأرجنتيني عام 2009، حين تلقى كرة طويلة إلى داخل منطقة الجزاء، فقفز إلى الأمام وحوّل الكرة بصدره في مرمى الفريق الأرجنتيني، يوم توج النادي الكتالوني بالكأس بعد الفوز بنتيجة 2-1 صحبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

يذكر أن إبراهيموفيتش يعيش فترة مميزة مع النادي الباريسي، وهو الذي بدأ باللعب لكثير من الفرق الأوروبية مثل ميلان أياكس، إنتر ويوفنتوس وكذلك برشلونة، ويشاع في الفترة الأخيرة، أنه قريب من الدوري الصيني.

ذات صلة

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
مشجعون أرجنتينيون بـ "البشت" القطري (العربي الجديد)

مجتمع

في التقاليد القطرية والعربية تتوّج عباءة "البشت" الشكل العام للرجل الذي يرتديها فوق ثيابه. وهي رمز ثقافي يرتبط بهوية الجزيرة العربية، والرغبة في رفع شأن صاحب إنجاز
الصورة

رياضة

حظي منتخب الأرجنتين بشعبية كبيرة من طرف المشجعين السعوديين في الدوحة، خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا 2022، خصوصا بعد الفوز بلقب المسابقة بالانتصار على فرنسا في الدور النهائي.

المساهمون