بالفيديو..نوير يحذر نجوم برشلونة بمراوغة على طريقة كرويف

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
26 ابريل 2015
8E28A4F7-4ECA-4562-80D1-01D0BEB4B260
+ الخط -

أصبح تألق الحارس العملاق مانويل نوير، واستعراضه لمهاراته الفردية عادة مكررة في كل مباريات فريق بايرن ميونخ الألماني، ووقع لاعبو هيرتا برلين ضحايا له هذه المرة في الجولة الثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وأنقذ نوير مرماه من انفراد تام للمهاجم نيكو شولز مع بداية الشوط الثاني ببراعة يحسد عليها، ليعوض سوء تمركز الدفاع البافاري وبطء لاعبيه، بعد أن فرش جسده ومد ذراعه كالأخطبوط ليشتت هدفا محققا.

وبدأ نوير في استعراض مهاراته في المراوغة، بعد تقدم بايرن بهدف باستيان شفاينشتايجر قبل نحو خمس دقائق من النهاية، حيث تسلم تمريرة للوراء من جيروم بواتينج، وعندما انقض أحد مهاجمي هيرتا نحوه ليخطف الكرة، كان مصيره مراوغة سحرية بالكعب وباطن القدم على طريقة كرويف.

وبلغت عدد تمريرات الحارس الأفضل في العالم خلال الشوط الأول 12 تمريرة صحيحة، أي أفضل من جميع لاعبي الخصم.

واهتمت الصحف الكتالونية بإلقاء الضوء على تألق نوير المستمر، وتغطيته لأخطاء دفاع بايرن القاتلة، وذلك قبل أيام من المواجهة المرتقبة أمام برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، المقررة يوم الأربعاء المقبل في "كامب نو".

ذات صلة

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
جمهور سلتيك يدعم القضية الفلسطينية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كتبت جماهير فريق سيلتك الاسكتلندي، الأربعاء، صفحة جديدة من صفحات الانتصار للقضية الفلسطينية العادلة، ونجحت في جلب الاهتمام إلى ما يُعاني منه الشعب الفلسطيني من حرب إبادة منذ أكثر من أسبوعين من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

الصورة
العاشوري افتك الأنظار مع منتخب تونس (العربي الجديد/Getty)

رياضة

خطف النجم التونسي، إلياس العاشوري، الأنظار بعد بدايته الرائعة مع ناديه الجديد، كوبنهاغن الدنماركي، وهو ما جعل الجماهير المحلية تتغنى طويلاً باسمه، وتصنفه كأحد أبرز اللاعبين التونسيين المحترفين في أوروبا حالياً. 

المساهمون