بالفيديو..لاعب ريال مدريد لكرة السلة يطرح منافسه أرضاً!

مدريد

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
23 يناير 2015
000B71A4-DE36-44F7-ADFF-06825D1AC3D2
+ الخط -

خرج لاعب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة السلة، فاكوندو كامبازو عن طوره حين طرح لاعب فريق باناثينايكوس اليوناني أرضاً خلال المباراة التي جمعت الفريقين في صالة "باركلايكارد أرينا" ضمن منافسات الدور السادس عشر من الدوري الأوروبي لكرة السلة.

وأظهر اللاعب الأرجنتيني للفريق الملكي خشونة كبيرة تجاه لاعب فريق باناثينايكوس اليوناني، ديامانتيديس، خلال احتكاك بينهما في المباراة كاد أن يتطور إلى عراك بالأيدي بين لاعبي الفريقين.

وأظهرت لقطات فيديو نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية حركة عنيفة من اللاعب البالغ من العمر (24) عاماً، بعدما أمسك بلاعب الفريق اليوناني الذي حاول بدوره الهروب من الرقابة اللصيقة التي فرضها عليها فاكوندو كامبازو، لكن الأخير فاجأ نظيره بأن طرحه أرضا وبشكل قوي.

وأغضب التصرف الذي قام به لاعب ريال مدريد، والشبيه بتصرف في لعبة "الجودو" القتالية، ديامانتيديس وبقية لاعبي باناثينايكوس الذين توجهوا إلى اللاعب الأرجنتيني وكادوا يشعلون المجريات بمشاجرة انتهت، قبل تفاقمها، بسلام في المباراة التي حسمها الريال لصالحه بنتيجة (83-65).

ذات صلة

الصورة
Beirut Club

رياضة

تمكن فريق بيروت اللبناني من تحقيق لقب بطولة الدوحة الدولية لكرة السلة في نسختها الثانية، السبت، بعدما انتصر على مواطنه فريق الحكمة في المواجهة النهائية، التي أقيمت في صالة نادي الغرافة بنتيجة (90-62).

الصورة
حسين بيضون

رياضة

تغلب الحكمة بيروت اللبناني حامل اللقب، على مواطنه بيروت فيرست كلوب 68 - 65، في دورة الدوحة القطرية الدولية الثانية لكرة السلة، الاثنين، في المباراة التي أجريت بينهما على قاعة نادي الغرافة.

الصورة
Egypt supporters wave national flags as they cheer during the 2022 Qatar World Cup African Qualifiers football match between Egypt and Senegal at Cairo International Stadium in the Egyptian capital on March 25, 2022. (Photo by Khaled DESOUKI / AFP) (Photo by KHALED DESOUKI/AFP via Getty Images)

رياضة

أكد عمرو الجندي، لاعب نادي الأهلي والمنتخب المصري لكرة السلة، أن كتيبة "الفراعنة" جاهزة لدخول منافسات كأس العالم، بعد الإعداد المميز للمونديال.

الصورة
GettyImages-1242800748 (1).jpg

رياضة

تحدث نجوم منتخب لبنان لكرة السلة في تصريحات خاصة لـ"العربي الجديد" قبل مغادرة لبنان للمعسكر الأخير قبل خوض منافسات بطولة كأس العالم لكرة السلة 2023، انطلاقاً من يوم 25 من الشهر الحالي، في مواجهة منتخب لاتفيا في الجولة الأولى.

المساهمون