بالأرقام... أكثر اللاعبين مساهمةً بالأهداف في "البريميرليغ"

29 يناير 2021
نجوم الدوري الإنكليزي في التهديف (Getty)
+ الخط -

رغم أن النجم الإنكليزي هاري كين لم يُسجل أو يصنع أي هدف في مباراة فريقه توتنهام ضد ليفربول في الجولة الـ20 من منافسات "البريميرليغ"، إلا أنه ما زال في صدارة أكثر اللاعبين تأثيراً في بطولة الدوري بفضل أهدافه وصناعته لزملائه منذ الجولة الأولى حتى الآن.

ويتصدر هاري كين قائمة اللاعبين الأكثر مساهمةً بالأهداف في بطولة الدوري الإنكليزي، وذلك بعد أن سجل 12 هدفاً وصنع 11 لزملائه في الفريق حتى الآن، ليكون مجموع الأهداف التي ساهم فيها كين هو 23 هدفاً بعد مرور 20 جولة من المنافسات.

ويأتي خلف هاري كين مباشرةً زميله سون هيونغ مين الذي سجل 12 هدفاً وصنع 6 أهداف (من بينها 5 لهاري كين)، ليكون مجموع مساهمته بالأهداف هو 18 هدفاً حتى الآن، في حين يأتي النجم البرتغالي برونو فيرنانديز في المركز الثالث بـ11 هدفاً وصناعة 7 أهداف (مجموع 18 هدفاً في الدوري).

كرة عالمية
التحديثات الحية

أما صاحب المركز الرابع فكان النجم المصري محمد صلاح الذي سجل 13 هدفاً مقابل صناعته لثلاثة أهداف لزملائه، ليكون مجموع مساهمة الهداف المصري 16 هدفاً مع فريقه ليفربول هذا الموسم، وأخيراً يأتي المهاجم الإنكليزي جيمي فاردي الذي سجل 11 هدفاً وصنع 5 بمجموع مساهمة بلغ 16 هدفاً مع فريقه ليستر سيتي.

في المقابل، يتصدر النجم المصري محمد صلاح قائمة الهدافين في الدوري الإنكليزي بعد أن سجل 13 هدفاً وخلفه مباشرةً الكوري الجنوبي سون هيونغ مين الذي سجل 12 هدفاً، في وقت يأتي المهاجم الإنكليزي هاري كين في المركز الثالث برصيد 12 هدفاً.

إنفوغراف أكثر اللاعبين مساهمةً بالأهداف في "البريميرليغ"
المساهمون