انتصار بايرن ميونخ في البوندسليغا.. ماني يعود وأظهرة يعشقون الأهداف

11 مارس 2023
حقق النادي البافاري انتصاره الـ15 في البوندسليغا (Getty)
+ الخط -

حقق فريق بايرن ميونخ فوزاً جديداً في بطولة الدوري الألماني، وهذه المرة على حساب فريق أوغسبورغ، بنتيجة عريضة (5 – 3)، ليحصد فوزه الـ15 في البوندسليغا، ويُحافظ على المركز الأول. وقد برزت 3 ملاحظات في هذا الفوز الجديد بقيادة المدرب يوليان ناغلسمان.

  • عودة تأثير ماني وساني هجومياً

عاد الثنائي، السنغالي ساديو ماني، والألماني ليروي ساني، إلى تشكيلة بايرن ميونخ، بعد أن عانى اللاعبان من إصابتين، وقد برز بوضوح تأثيرهما في التشكيلة البافارية، إذ صنع ساني هدفاً وسجل آخر، بينما صنع ماني هدفاً في المواجهة بطريقة مميزة عبر "أكروباتية" داخل منطقة الجزاء نحو زميله الفرنسي، بينجامين بافارد، الذي تابع الكرة برأسه في الشباك، ليُسجل الهدف الثاني.

  • كانسيلو الصفقة الجديدة يصنع ويُسجل

بعد أن تعاقد نادي بايرن ميونخ الألماني، مع الظهير البرتغالي، جواو كانسيلو، بدأ اللاعب بفرض شخصيته على أرض الملعب، وصنع الفارق مع النادي "البافاري" على الصعيدين المحلي والأوروبي. وقدم كانسيلو واحداً من مستوياته القوية ضد فريق أوغسبورغ، إذ سجل الهدف الأول في المواجهة عبر مراوغة داخل منطقة الجزاء، وتسديد كرة مخادعة للحارس، ثم صنع الهدف الخامس لزميله الكندي، ألفونسو ديفيز.

  • أظهرة يعشقون الأهداف في الفريق

سجل بايرن ميونخ 5 أهداف في أوغسبورغ، من بينها 4 أهداف من طريق الأظهرة الذين يصنعون ويسجلون الأهداف تحت قيادة المدرب ناغلسمان، إذ سجل كانسيلو وبافارد وديفيز 4 أهداف من أصل 5، وساهموا في فوز النادي البافاري في المباراة. ويؤكد هذا الأمر اهتمام المدرب بالأظهرة الذين يصنعون الفارق هجومياً، ويُمكنهم الصناعة والتسجيل في المباريات، ويُحاول تطويرهم والاستفادة من أقصى قدراتهم الفنية.

المساهمون