انتصارات للجيش المغربي وبيراميدز المصري واتحاد الجزائر في الكونفيدرالية الأفريقية

26 فبراير 2023
جماهير اتحاد العاصمة الجزائري فرحت بانتصار فريقها (Getty)
+ الخط -

نجح نادي الجيش الملكي المغربي في الحفاظ على قمة المجموعة الثالثة، وحقق فوزه الثاني على التوالي بتغلبه على فيوتشر المصري بهدفين دون رد، مساء اليوم في ثالثة جولات مرحلة المجموعات لكأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم.

ورفع الجيش الملكي، رصيده بهذه النتيجة إلى 7 نقاط، فيما تجمد رصيد فيوتشر عند نقطتين فقط، وتلقى أول خسارة له في المجموعة. ويدين الفريق المغربي، في انتصاره إلى ثنائية جميلة بدأها لاعبه حمزة إغمان الذي سجل هدف التقدم للفريق في الدقيقة 31، وعزز تفوقه بهدف ثانٍ في الشوط الثاني.

وفي المجموعة الأولى، استعاد اتحاد العاصمة الجزائري المركز الأول والصدارة، بعد فوزه الغالي على مارومو الجنوب أفريقي بهدفين دون رد في مباراتهما على ملعب الأول في الجزائر.

ورفع اتحاد الجزائر، تحت قيادة مديره الفني عبد الحق بن شيخة رصيده إلى 7 نقاط، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة، مقابل 6 نقاط لمارومو الجنوب أفريقي الذي تراجع إلى المركز الثاني وتلقى أول خسارة له في المجموعة. وافتتح عبد الرحمن مزيان التقدم لاتحاد الجزائر في الدقيقة 39، وعزز بلعيد التفوق الجزائري في الدقيقة 88 بهدف ثانٍ.

وفاز نادي ريفرز يونايتد النيجيري على موتيمبا بيمبي الكونغولي بهدف دون رد في ملعب الأخير. وشهدت الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة، فوز بيراميدز المصري على أسكو كارا التوغولي بهدف دون رد، سجله المحترف التونسي فخر الدين بن يوسف رأس حربة بيراميدز في الدقيقة 28، فيما تعادل يانغ أفريكانز التنزاني مع ريال باماكو المالي بهدف لكل فريق في المجموعة الرابعة، وتغلب أسيك ميموزا العاجي على ديابل نوار الكونغولي بهدفين دون رد سجلهما كاراموكو وأوبين ضمن المجموعة الثانية.

المساهمون