الوداد يوجه نصيحة لجماهيره قبل مواجهة أبطال أفريقيا

17 فبراير 2023
تترقب جماهير الوداد انطلاق المواجهة ضد شبيبة القبائل في الأبطال (فاضل سيينا/فرانس برس)
+ الخط -

يواجه نادي الوداد الرياضي المغربي، مساء اليوم الجمعة، نظيره الجزائري شبيبة القبائل، في ملعب 5 جويلية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، في قمة مثيرة ستجمع ممثل الكرة المغربية بنظيره الجزائري.

وقبل المواجهة المرتقبة بين نادي الوداد الرياضي وشبيبة القبائل الجزائري، نشرت إدارة الفريق المغربي بياناً، دعت فيه جماهيرها لعدم الانسياق وراء أي استفزازات قد تجر المباراة للخروج من سياق التنافس الرياضي.

ودعت إدارة الوداد الرياضي أنصار الفريق المغربي، لعدم الانتقال إلى الملعب ومشاهدة المباراة في المدرجات، حيث جاء في بيان الفريق: "يؤكد نادي الوداد الرياضي، حرصه على احترام بقاء المنافسة الرياضية في سياقها، دون إقحام أي عوامل أخرى فيها".

كرة عربية
التحديثات الحية

وتابع البيان: "يدعو نادي الوداد جماهيره لعدم الانسياق وراء أي استفزازات تجره من أجل خروج المباراة من سياق التنافس الرياضي، بحسب ما تؤطره وتفرضه القوانين المنظمة للمسابقة القارية (يقصد أبطال أفريقيا).

واختتم البيان: "تدعو إدارة الوداد كافة الجماهير الودادية، للامتناع عن متابعة المباراة من مدرجات الملعب، وعدم الانسياق وراء أي استفزاز يضر بسمعة الكرة الأفريقية والمغرب أولاً، وبطل دوري أبطال أفريقيا".

المساهمون