الوداد المغربي يتعاقد مع لحتيمي نجم طرابزون التركي

16 يوليو 2023
لحتيمي فضل التعاقد مع الوداد (BSR Agency/Getty)
+ الخط -

نجح الوداد المغربي في تدعيم صفوفه باللاعب منتصر لحتيمي على سبيل الإعارة، قادماً إليه من طرابزون التركي، لموسم واحد مع أحقية الشراء، وذلك استجابة لطلب اللاعب المغربي، الذي تمسك برغبته في الرحيل عن الفريق التركي.

وأعلن فريق الوداد الرياضي، الأحد، عن ضم صاحب الـ22 سنة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليلتحق بذلك بالثنائي الجزائري إلياس شتي وزكرياء دراوي، اللذين تعاقد معهما الفريق الأحمر من أنجيه الفرنسي وشباب بلوزداد الجزائري، حتى يكون في كامل جهوزيته للمنافسة على مختلف الألقاب المحلية والقارية الموسم القادم.

وفي هذا الإطار، كشف مسؤول بالوداد الرياضي، لـ"العربي الجديد"، الأحد، أن منتصر لحتيمي فضل ارتداء قميص وصيف بطل أفريقيا، رغم توصله، أخيرا، بالعديد من العروض من أندية محلية وأجنبية، وذلك لرغبته في خوض مسابقتي دوري "السوبرليغ" الأفريقي ودوري أبطال أفريقيا برفقة الوداد المغربي.

وحول قيمة صفقة انضمام اللاعب لحتيمي إلى الوداد الرياضي، أكد المصدر نفسه أن نادي طرابزون التركي سيحصل على 100 ألف دولار كقيمة الإعارة لموسم واحد، و400 ألف دولار في حال تفعيل بند خيار الشراء نهاية الموسم القادم، لـ3 مواسم، شريطة خوض اللاعب لحتيمي نسبة 75٪ من مباريات الفريق الأحمر.

والجدير بالذكر أن منتصر لحتيمي لعب للفتح الرياضي في بداية مسيرته، قبل أن ينضم إلى طرابزون التركي الموسم الماضي في صفقة انتقال بلغت قيمتها 600 ألف دولار.

المساهمون