الوحدات يقرر مواجهة الفيصلي في قمة الأردن ويتراجع عن الانسحاب

28 أكتوبر 2022
سيخوض الوحدات المواجهة ضد الفيصلي بالدوري الأردني (حازم بدر/فرانس برس)
+ الخط -

أعلن نادي الوحدات العودة عن قراره بالانسحاب من بطولة الدوري الأردني للمحترفين، ليقرر خوض المواجهة الحاسمة أمام الفيصلي، غداً الجمعة، في الجولة الحادية والعشرين من المسابقة المحلية، على استاد الحسن بمدينة إربد شمال العاصمة عمّان، منهياً بذلك الجدل الواسع، الذي دار الأيام القليلة الماضية.

واجتمعت إدارة نادي الوحدات بقيادة الرئيس بشار حوامدة، الخميس، للتدارس من أجل إصدار القرار الأخير، وهو الاجتماع الذي أعقب جلسة علنية حضرها عدد من الشخصيات المحلية، على غرار طاهر المصري رئيس الوزراء الأسبق، والنائب خليل عطية، بالإضافة إلى النائب عمر عياصرة الذين قاموا بزيارة النادي الأردني من أجل ثنيه عن قراره بالانسحاب من منافسات الدوري.

وعُقد اجتماع مغلق بين أعضاء مجلس إدارة نادي الوحدات، من أجل التصويت على العودة مرة أخرى إلى منافسات الدوري الأردني، وخوض المواجهة ضد الفيصلي بالفريق الأول، ليجري بعدها الموافقة على إعادة الفريق مرة أخرى إلى منافسات المسابقة المحلية والمنافسة على اللقب.

وخضعت إدارة الوحدات لضغوطات عدة، من أجل العودة عن قرار الانسحاب من الدوري الأردني، إزاء نقل الاتحاد المحلي لقاء القمة الحاسم بين الفريقين إلى مدينة إربد عوضا ًعن إقامته في استاد الملك عبد الله الثاني بمنطقة القويسمة شرقي العاصمة عمّان.

وصرّح رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة، في مؤتمر صحافي عقد مباشرة عقب نهاية الاجتماع، بأنّ النادي تعرّض لقرار "ظالم" من اتحاد كرة القدم الأردني، ومع ذلك قرر العودة في ظل الضغوطات والاتصالات التي تلقاها من أجل العودة عن القرار.

وقال الحوامدة: "تعرّض الوحدات لظلم كبير بسبب قرار نقل اللقاء لمدينة أربد، ولن يسكت نادي الوحدات عن هذا الظلم، لأنه كان السبب الذي دفعنا لهذا القرار بالانسحاب من اللقاء ومن البطولة بأكملها.. تلقينا كثيرا من الاتصالات للعدول عن القرار، وكنا واضحين بأننا لن نلعب، لأن القرار الذي اتخذه الاتحاد كان مبنياً على أسس غير صحيحة.. سنلعب مع ذلك بالفريق الأول رغم عدم جاهزيته بشكل كامل أمام الفيصلي ونتمنى الفوز في اللقاء وحسم اللقب".

المساهمون