الهلال بطل آسيا في ليلة تسجيل أسرع هدف بتاريخ النهائيات

23 نوفمبر 2021
فرحة نجوم الهلال بهدف ناصر الدوسري بنهائي الأبطال (AFP via Getty Images)
+ الخط -

حقق نادي الهلال السعودي لقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما استطاع الانتصار على منافسه بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي، بنتيجة 2-0 اليوم الثلاثاء، في المواجهة النهائية التي جمعت بينهما، على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

ولم تكد تمر سوى 16 ثانية فقط على انطلاق المواجهة النهائية، حتى فاجأ النجم الشاب، ناصر الدوسري، قائد خط وسط الهلال السعودي الجميع، بعدما أطلق تسديدة قوية للغاية، سكنت شباك حارس بوهانغ ستيلرز، الذي لم يستطع صدها.

وكشف الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن النجم ناصر الدوسري، صاحب الـ(22 عاماً)، دخل تاريخ نهائي المسابقة القارية، بعدما سجل أسرع هدف في المواجهة النهائية لدوري الأبطال.

 

أما في الشوط الثاني، فتمكن نادي الهلال السعودي، من اللعب بطريقة ذكية للغاية، تمثلت بالاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، وتحركات نجمه المالي، موسى ماريغا، الذي استطاع تسجيل الهدف الثاني، بالدقيقة الـ(63)، ليهدي فريقه لقب دوري أبطال آسيا.

وتمكن نادي الهلال السعودي، من تحقيق لقبه الرابع في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ما يجعله الفريق الأكثر تتويجاً باللقب القاري، ليتمكن من فك الشراكة مع فريق بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي، الذي يمتلك 3 ألقاب.

 

المساهمون