المونديال سيكون تاريخياً وإنكلترا ستُتوج

21 أكتوبر 2022
منتخب إنكلترا مرشح للتتويج (بات سكاسي/Getty)
+ الخط -

أتابع نهائيات كأس العالم بشكل متواصل، بحكم أنها البطولة الأفضل في العالم، وأعتقد أن الأصداء التي بلغتنا عن تحضيرات قطر لهذا الحدث العالمي تؤكد أن البطولة ستكون الأفضل في التاريخ وأنا لا أشك في ذلك بعد النجاح الذي عرفته نهائيات كأس العرب.

لم يسبق لي حضور نهائيات كأس العالم ولكن ما شاهدته في كأس العرب يثبت فعلاً أن هذه النسخة أقرب للأحلام وأن كل من تتوفر له فرصة حضور المباريات، يجب أن يستغلها لأنه من المستحيل أن يعيش العالم تجربة مشابهة في السنوات القريبة القادمة خاصة على مستوى التجهيزات.

أعتقد أن ما تبحث عنه الجماهير في كل نهائيات كأس العالم سيكون متوافراً في قطر من خلال الأمن الذي يعتبر من نقاط قوة الملف القطري لتنظيم الحدث، وقد تابعت ما ينشر من مقاطع فيديو عن أجواء الجماهير في كل النسخ السابقة.

ذكرياتي عن كأس العالم كثيرة وخصوصاً عن المشاركة التونسية، ولكن أحلم أن يكون التوفيق إلى جانب المنتخبات العربية التي ستشارك في البطولة التي تأمل في أن تسعد الجماهير التي ستحضر بأعداد كبيرة.

وبحكم أنني أتابع مباريات الدوري الإنكليزي بشكل متواصل، فإنني أدعم هذا المنتخب وآمل أن يتوج باللقب خاصة بعد الصدمة التي تلقتها الجماهير في بطولة أوروبا الأخيرة.

المساهمون