المغرب يُشعل حماسة الصحافيين العرب داخل مركز تغطيتهم في مشيرب

الدوحة

مهدي عبيد

شعار العربي الجديد 1
مهدي عبيد
مراسل العربي الجديد في تونس
07 ديسمبر 2022
المركز الإعلامي في مشيرب د
+ الخط -

شهد المركز الاعلامي للدولة المستضيفة بمشيرب في قلب الدوحة، أجواء حماسية رائعة بمناسبة فوز المنتخب المغربي على نظيره الاسباني بركلات الترجيح وتأهله للدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا، قطر 2022.

ورصدت كاميرا "العربي الجديد" الثلاثاء، تحول المركز الاعلامي إلى مكان أشبه باستاد كرة قدم، إذ تجمّع عدد كبير من الصحافيين العرب في المدرجات الخاصة بمتابعة المباريات، واصطفوا وراء شاشة كبيرة لتشجيع المغرب.

وتوقّف أغلب الحضور عن العمل زمن المباراة، وتحوّلوا إلى مشجعين أوفياء لكتيبة "أسود الأطلس" رغم اختلاف جنسياتهم وإنتمائتهم، قبل أن تتعالى صيحات الفرح بفوز المغرب على العملاق الإسباني.

ورسم الاعلاميون العرب مشهدا رائعاً، خصوصا عند تسديد ركلات الترجيح، وتفاعلوا بشكل مميز مع تصديات الحارس ياسين بونو، وتألق اللاعبين المغاربة في هذه المهمة الصعبة.

ذات صلة

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

الصورة
فييري يحمل مسيرة كبيرة في كرة القدم العالمية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يعتبر النجم كريستيان فييري من أساطير كرة القدم الإيطالية بفضل مسيرته الحافلة مع منتخب بلاده أو مع الفرق الكبيرة التي لعب بألوانها.

الصورة
GettyImages-1942662739.jpg

رياضة

خطف مغامرون ورحالة مغاربة الأنظار إليهم في بطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها ساحل الحاج حتى 11 من شهر فبراير/ شباط القادم

الصورة
GettyImages-1947327935.jpg

رياضة

تحدث نجم منتخب الكاميرون أندريه أنغيسا عن إمكانية تتويج منتخب المغرب في تصريحات خاصة لـ "العربي الجديد" بعد نهاية مباراته منتخب بلاده في مواجهة منتخب غامبيا

المساهمون