المغربي أبو خلال يُبدع.. خدع الحارس وسجل هدفاً على طريقة الظاهرة

27 اغسطس 2021
خطف النجم المغربي زكريا أبو خلال الأنظار إليه في المواجهة (Getty)
+ الخط -

لفت النجم المغربي زكريا أبو خلال مهاجم نادي ألكمار الهولندي الأنظار إليه، بعدما سجل هدفاً رائعاً في شباك ضيفه سيلتك الاسكتلندي، الخميس، في المواجهة التي جمعت بينهما على استاد "أفيس"، ضمن منافسات تحديد المتأهل إلى الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وتقدم سيلتك الاسكتلندي في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول، لكن صاحب الأرض ألكمار الهولندي ردّ سريعاً للغاية، عبر نجمه المغربي زكريا أبو خلال، الذي قدّم فاصلاً مهارياً رائعاً، جعل جماهير ناديه تهتف باسمه في المدرجات.

وركض أبو خلال بسرعة صوب الكرة، التي كان حارس سيلتك الاسكتلندي يريد التعامل معها، لكن المهاجم المغربي استطاع خداعه بطريقة رائعة، بعدما وضع قدمه أمامه، وخطف الكرة من حامي العرين وأصبح أمام شباك خالية.

وقرر أبو خلال السير على خطى الظاهرة رونالدو أسطورة منتخب البرازيل السابق، من خلال طريقة عرفتها الجماهير الرياضية طويلاً، عندما يقوم بخطف الكرة وخداع حُراس المرمى، ليقوم المهاجم المغربي بتقليده، ويعادل النتيجة لألكمار في الدقيقة السادسة.

يذكر أن النجم زكريا أبو خلال صاحب الـ(21 عاماً)، قد فضل الانضمام لمنتخب المغرب، الذي شارك معه في المباراة، التي فاز فيها "أسود الأطلس" على أفريقيا الوسطى بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم في شهر نوفمبر/تشرين الثاني عام 2020.

المساهمون