المصرية ميار شريف تودع بطولة تشارلستون مبكراً

04 ابريل 2023
انطلاقة سيئة لميار في موسم التنس الجديد (جيم لوبيز/ Getty)
+ الخط -

ودعت النجمة المصرية ميار شريف، المصنفة 62 عالمياً، بطولة تشارلستون الأميركية للتنس مبكراً، إثر هزيمتها الثلاثاء، في الدور 32 من المسابقة أمام اللاعبة الإسبانية باولا بادوسا المصنفة 33 عالمياً.

ولم تقدم شريف البالغة من العمر 26 عاماً خلال المواجهة مردوداً مميزاً، إذ إنها لم تبد ندية كبيرة أمام بادوسا التي حسمت المواجهة بمجموعتين دون رد، بواقع 6-3 و6-1، في مباراة لم تستغرق أكثر من ساعة و33 دقيقة.

وغادرت ميار هذه البطولة مبكراً أيضاً، بعد فشلها في بطولة ميامي الأخيرة التي غادرتها منذ الدور الأول إثر هزيمتها أمام الألمانية لاورا سيغموند المصنفة 114 عالمياً بمجموعتين نظيفتين.

وستواجه بادوسا التي كانت مصنفة ثانية عالمياً، في الدور المقبل، الفائزة من المباراة بين الكندية ليلى فيرنانديز المصنفة 51 عالمياً، والروسية إيفغينيا رودينا المصنفة 330 عالمياً.

يذكر أنّ اللاعبة التونسية أنس جابر، المصنفة رقم 5، تشارك بدورها في هذه البطولة، بعد فشلها في دورة ميامي في بلوغ أدوار متقدمة، وستواجه في مباراتها الأولى الأوكرانية ليزيا تسورينكو المصنفة 77 عالمياً، وذلك بعد أن كانت معفاة من خوض الدور الأول بفضل تصنيفها العالمي المتقدم.

المساهمون