المساكني يقدم وعده لجماهير العربي: سنعود لصدارة الدوري القطري

30 يناير 2023
المساكني من أبرز اللاعبين في دوري نجوم قطر (سيمون هولمز/Getty)
+ الخط -

انقاد نادي العربي إلى الهزيمة الثانية على التوالي، الإثنين، خلال مواجهته مع فريق قطر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن الأسبوع الـ(12) من المسابقة المحلية.

وقدم نجم النادي العربي، يوسف المساكني، في تصريح نقلته قنوات "الكأس" القطرية وعداً لجماهير الفريق بالعودة إلى الصدارة: "لا يزال الدوري طويلا، لكن يجب أن يكون تفكيرنا فقط في الصدارة. لقد انتهت المباراة ضد فريق قطر، ويجب التركيز على المباراة القادمة".

وأضاف المساكني: "أبارك لفريق قطر على الفوز بعد أن قدموا مباراة مميزة، لقد أظهرنا في المباراتين الأخيرتين أمام السد وأمام قطر مستويات ممتازة رغم غياب النتائج الإيجابية، لكن الكرة يجب أن تكون بالأهداف".

وأردف نجم منتخب تونس: "نتمنى أن نتدارك ذلك في المباريات المقبلة، ويعود العربي إلى الانتصارات، لأن الجميع اليوم يخشى العربي، ويراه في الأماكن المتقدمة، لكن بشرط التركيز كما ينبغي".

يذكر أن العربي يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب العام برصيد 22 نقطة من 11 مباراة، خلف المتصدر نادي الدحيل الذي يبلغ مجموع نقاطه 26، بينما ارتفع رصيد نادي قطر من النقاط لـ19 نقطة في المركز الثالث، لكن من 10 مباريات فقط.

المساهمون