المجبري يلجأ لخيار أخير مع تين هاغ قبل قرار الرحيل

13 يوليو 2023
يطمح المجبري للبقاء مع مانشستر يونايتد الإنكليزي (جايكوب فيني/Getty)
+ الخط -

قرر النجم التونسي حنبعل المجبري اللجوء إلى آخر خيار مع المدرب الهولندي إريك تين هاغ، مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، قبل الموافقة على العرض المقدم لموهبة "نسور قرطاج" من قبل أحد عمالقة الدوري الألماني.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الأربعاء، فإن حنبعل المجبري يريد الظهور بشكل جيد للغاية في المعسكر التحضيري لنادي مانشستر يونايتد، ومواصلة التألق، كما في الموسم الماضي مع برمنغهام سيتي.

وتابعت أن حنبعل المجبري جعل الجهاز الفني لنادي مانشستر يونايتد يقدم للمدرب الهولندي إريك تين هاغ تقريراً إيجابياً للغاية، بسبب قدرته على حجز مكان في التشكيلة الأساسية لفريق برمنغهام سيتي في الموسم الماضي، الذي رحل إليه على سبيل الإعارة.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب إريك تين هاغ يريد التريث في الفترة الحالية قبل اتخاذ قراره الأخير، خاصة أن حنبعل المجبري حصل بالفعل على عرض مغرٍ للغاية من فريق بوروسيا دورتموند الألماني، الذي عبر عن استعداده دفع 13 مليون جنيه إسترليني من أجل حسم صفقته في "الميركاتو" الصيفي.

كما اختتمت بأن تألق حنبعل المجبري في المعسكر التحضيري سيكون الحركة الأخيرة التي سيقوم بها النجم التونسي تجاه مدربه الهولندي إريك تين هاغ، وإلا فإنه سيوافق على عرض بوروسيا دورتموند، لأنه لا يريد الجلوس على مقاعد البدلاء، وإنما خوض المواجهات أساسياً.

المساهمون