المجبري يستنجد بالسينما من أجل النجاح في برمنغهام.. ماذا فعل؟

23 أكتوبر 2022
حنبعل المجبري نجم فريق برمنغهام الإنكليزي (إدي كيوغ/Getty)
+ الخط -

تطور أداء موهبة منتخب تونس، حنبعل المجبري، بشكل لافت خلال مباريات فريقه برمنغهام ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإنكليزي لكرة القدم، وذلك بعد انتقاله على سبيل الإعارة إلى هذا الفريق قادماً من فريق مانشستر يونايتد.

وتحدث حنبعل المجبري عن ظروف إقامته في برمنغهام، والعوامل التي ساعدته حتى الآن على النجاح النسبي في تجربته الجديدة، وذلك في حوار خص به قناة "بي بي سي" البريطانية يوم السبت.

وقال المجبري: "اللهجة هنا في برمنغهام تختلف عن اللغة الإنكليزية، ولا أكذب أنها صعبة جداً مقارنة بالاسكتلندية، شاهدت سلسلة بيكي بليندر السينمائية حتى أتعلم اللهجة التي يتحدث بها الناس هنا في برمنغهام".

وأضاف المجبري قائلاً: "عندما وصلت إلى المدينة، قمت بزيارة قصيرة، إنه مكان جميل جدا والناس طيبون، حقا أحببت كثيرا برمنغهام بجميع أركانها، الجماهير هنا عبروا عن حبهم لي سريعا وأنا سعيد بذلك، وأعتقد أنهم يقفون صفا واحدا وراء الفريق بأكمله".

واختتم النجم التونسي حديثه عن حظوظ فريقه، الذي يحتل المركز الـ14 برصيد 16 نقطة، قائلاً: "يجب أن نكون إيجابيين. الموسم لا يزال طويلا، لقد أظهرنا روحاً قتالية على أرض الملعب، الأجواء رائعة جداً هنا، النادي والجماهير والمدينة... كل شيء يساعد على النجاح".

المساهمون