المجبري يرفض طلب المدرب تين هاغ ويفشل خطط مانشستر يونايتد

31 يناير 2023
المجبري يريد البقاء مع برمنغهام (أليكس ليفيسي/Getty)
+ الخط -

رفض النجم التونسي الشاب حنبعل المجبري، لاعب برمنغهام الإنكليزي، العودة إلى فريقه مانشستر يونايتد، في سوق الانتقالات الشتوية، رغم رغبة إدارة "الشياطين الحمر" في التعاقد معه، لعدم وجود قائد خط وسط في الميدان.

وأكدت صحيفة "ميرو" البريطانية، الثلاثاء، أن النجم التونسي، حنبعل المجبري، لم يكن متحمساً للعودة إلى فريقه، رغم أن مانشستر يونايتد وضعه الخيار الأول لدعم وسط الميدان، إثر إصابة النجم الدنماركي إيركسن.

وحسب مصادر الصحيفة، فإن إدارة برمنغهام كانت تُعارض بدورها التخلي عن المجبري، رغم أنّه لم يكن أساسياً في المباريات الأخيرة، وفضلت الإبقاء عليه إلى نهاية الموسم، لتُغلق الباب أمام خطط المدرب الهولندي إيريك تين هاغ الذي أراد استعادة المجبري.

وقد تشهد الساعات الأخيرة قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية عودة لمانشستر في سباق استعادة اللاعب التونسي، حيث فشلت محاولات الفريق بالتعاقد مع لاعب جديد، يمكنه توفير حلول إضافية إلى المدرب الهولندي الذي يفتقد إلى الحلول في وسط الميدان.

ويبدو أن المجبري لم يعد راغباً في أن يُضيع المزيد من الوقت على دكة بدلاء "الشياطين الحمر"، وبالتالي أراد البقاء مع فريق برمنغهام، حتى يُواصل تطوره، ويكون قادراً على العودة إلى الفريق في الصيف القادم من الباب الكبير.

المساهمون