المجبري يرد على استبعاده من مباريات اليونايتد بهذا الهدف

16 سبتمبر 2023
سجل المجبري هدفه الأول مع مانشستر يونايتد الإنكليزي (آش دونيلون/Getty)
+ الخط -

رد النجم التونسي، حنبعل المجبري، على قرار استبعاده من المباريات وإجلاسه على مقاعد البدلاء مع فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي بقرار من المدرب الهولندي تين هاغ، بطريقة أكثر من رائعة وذلك في المواجهة ضد فريق برايتون في منافسات "البريميرليغ"، التي لُعبت السبت.

وفي مواجهة مانشستر يونايتد وبرايتون ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الإنكليزي، تأخر "يونايتد" على أرضه وأمام جماهيره في ملعب "أولد ترافورد" بثلاثية نظيفة، ليرد النجم التونسي، حنبعل المجبري، اعتبار فريق "الشياطين الحُمر" في المواجهة قليلاً.

ودخل المجبري (20 سنة) في الدقيقة 64 من المواجهة، وبعد مرور 9 دقائق فقط، نجح في تقليص النتيجة إلى (3 – 1)، عبر تسجيله هدفا عالميا بطريقة مميزة، إثر استلامه الكرة على حدود منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية من مسافة بعيدة وهز شباك فريق برايتون.

وأعاد الهدف الذي سجله المجبري الروح لفريق مانشستر يونايتد الذي عانى كثيراً في المباراة، إذ بعد الهدف مباشرةً استعاد الفريق زمام المبادرة وبدأ بصناعة الهجمات، كما انتفض اللاعبون واستعادوا الروح في محاولة للحاق بنتيجة المواجهة قبل النهاية، إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل وانتهت المباراة بخسارة "يونايتد" (3 – 1).

وتُعتبر هذه أول مباراة رسمية للمجبري مع مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنكليزي لموسم 2023-2024، ليترك أثرا إيجابيا بتسجيله هدفا من أول مباراة يُشارك فيها، ويوجه رسالة للمدرب، تين هاغ، بأنه قادر على أن يلعب دور البديل المثالي ويستحق مركزا في تشكيلة "الشياطين الحُمر".

المساهمون