المجبري مع فريقه الجديد.. بداية الطريق صوب عالم النجومية

18 أكتوبر 2022
المجبري ظهر أساسيا في اخر مواجهة (مايكل درايفر/Getty)
+ الخط -

شارك النجم التونسي، حنبعل المجبري، أساسياً مع فريق برمنغهام، للأسبوع الثاني توالياً، بعد بداية متعثرة كان خلالها لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي سابقا يشارك لبعض الدقائق.

وتفادى لاعب "نسور قرطاج"، البداية المتعثرة أخيراً، حيث قرر الرحيل عن "الشياطين الحمر"، من أجل تحسين معدل مشاركاته بعد أن فشل في فرض نفسه أساسيا مع فريقه السابق، كما أنّه عانى من غيابه عن المباريات الرسمية فترة طويلة.

وبظهوره أساسيا، فإن المجبري بدأ يلامس طريقه في عالم النجومية، ليكون لاعبا مهماً خاصة بعد أن لاحقته الانتقادات بسبب عدم قدرته على فرض نفسه في فريق يلعب في الدرجة الأولى الإنكليزية.

كما أن ظهوره الثاني اقترن بتقديمه مستوى جيداً خلال المواجهة السابقة حيث قدم مردودا غزيرا وكان من خيرة، اللاعبين وهو ما جعله يحظى بإشادة كبيرة من الجماهير، ما يؤكد أنه بصدد التأقلم مع الواقع الجديد وبصدد فرض نفسه أساسياً.

وقبل أسابيع قليلة من انطلاق كأس العالم، فإن انتظام حضور المجبري مع فريقه سيساعده على دعم فرصه في المشاركة مع المنتخب التونسي لكرة القدم بعد أن فشل في فرض نفسه على حسابات المدرب السابق منذر الكبير أو الحالي جلال القادري وبات مهدداً بعدم اللعب بانتظام مع المنتخب.

وتأمل الجماهير التونسية، أن تكون المباريات الأخيرة بداية مرحلة جديدة في مسيرة النجم الجديد لكرة القدم التونسية، الذي يطمح إلى أن يكون لاعبا مؤثراً في المنتخب خلال كأس العالم التي ستقام في قطر.

وبعد ظهوره المميز في كأس العرب التي أقيمت في قطر العام الماضي، فإن المجبري سيكون نجم المشاركة التونسية في حال تابع تقديم العروض القوية بشكل يسمح له بأن يعود إلى مانشستر يونايتد العام القادم في وضع أفضل.

المساهمون