المؤدب يتخذ هذا القرار لحسم مستقبل معلول بعد الخسارة من الأهلي

13 مايو 2023
يواجه المدرب نبيل معلول أزمات كثيرة مع فريق الترجي (ياسين محجوب/Getty)
+ الخط -

يواجه مدرب فريق الترجي التونسي، نبيل معلول، وضعاً صعباً للغاية، بعد النتائج السلبية للفريق وآخرها الخسارة بثلاثية نظيفة ضد ضيفه الأهلي المصري، مساء الجمعة، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وحامت الشكوك حول مستقبل الجهاز الفني لفريق الترجي، بعد أن فقد الفريق بنسبة كبيرة أمل التأهل للدور النهائي، لكن "العربي الجديد" حصل، السبت، على معلومة من داخل إدارة النادي، تؤكد أن الترجي لم يتخذ أي قرار حتى الآن بخصوص معلول ومساعديه.

وكشف مصدر مقرب من إدارة النادي أن رئيس الترجي، حمدي المؤدب، كلّف اللجنة القانونية للفريق بعقد اجتماع عاجل، السبت، لدراسة بنود العقد الذي يربط نبيل معلول بفريق الترجي، وبعد ذلك سيتخذ النادي القرار النهائي، سواء كان في الساعات المقبلة أو الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، أي بعد مباراة العودة ضد الأهلي، يوم الجمعة القادم.

ويخشى فريق الترجي أن يقع في نزاع قانوني مع معلول إذا قام النادي بفسخ العقد من جانب واحد، بما أن الفريق التونسي سيكون حينها مطالباً بدفع أموال طائلة لمعلول، وهو ما يعني أن المؤدب يتريّث قليلاً قبل اتخاذ القرار النهائي.

ويبدو أن الانفصال بشكل ودي بين الطرفين هو الحل الأنسب لفريق الترجي، حتى يتجنب النادي أي نزاعات قانونية، في وقت بات من المؤكد أن إقامة معلول في أسوار قلعة الترجي لن تدوم طويلاً، وسيغادر الفريق في كل الحالات إذا فشل في بلوغ الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

المساهمون