الكشف عن موقف فلورنتينو بيريز من حضور مواجهة الكلاسيكو ضد برشلونة

22 أكتوبر 2023
يخوض ريال مدريد مواجهة الكلاسيكو ضد برشلونة السبت القادم (أوسكار باروسو/Getty)
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن موقف رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، من الحضور على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي" مونتغويك، لمتابعة مباراة "الكلاسيكو" التي ستجمع فريقه مع غريمه التقليدي برشلونة، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم، والمقررة إقامتها يوم 28 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأحد، فإن بيريز قرّر الحضور لملعب مونتغويك خلال المباراة المقبلة، رغم أن العلاقات متوترة بين قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد في الفترة الأخيرة بسبب قضية "نيغيريرا"، إذ يريد من خلال هذه الخطوة أن لا يدير ظهره لفريقه ويقف بجانب تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في بيئة عدائية.

وأضافت الصحيفة، أن موقف مسؤولي النادي الملكي لم يتغير بشأن قضية "نيغيريرا"، إذ يرون أن معركة ريال مدريد الحالية ليست ضد فريق برشلونة بشكل مباشر، بل هي ضد التأثيرات المحتملة لماضي التحكيم، واتضح لهم بأنهم أصبحوا جزءًا من القضية.

وكان فلورنتينو بيريز فاجأ إدارة فريق برشلونة في الموسم المنصرم، وذلك عندما قرّر عدم حضور مواجهة "كلاسيكو الليغا" الذي أقيم على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" شهر مارس/آذار الماضي، ضمن منافسات الأسبوع الـ 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وغاب بيريز لأول مرة في تاريخ منصبه كرئيس لنادي ريال مدريد عن مواجهة "الكلاسيكو" رداً على رئيس النادي "الكتالوني"، خوان لابورتا، الذي قام بإلغاء الغداء المشترك المعتاد تنظيمه بين المسؤولين قبل مباريات الفريقين، وذلك على خلفية أزمة اتهام فريق برشلونة بشوة التحكيم ودخول النادي الأبيض في القضية.

المساهمون