الكرتي: أتمنى إهداء المغاربة التأهل لكأس العالم

14 مارس 2022
وليد الكرتي لاعب المنتخب المغربي وبيراميدز المصري (Getty)
+ الخط -

عبّر نجم نادي بيراميدز المصري اللاعب المغربي وليد الكرتي عن سعادته باقترابه من العودة غلى منتخب بلاده، الذي يستعد لمواجهة الكونغو الديمقراطية في 25 و29 مارس/ آذار الحالي، ضمن ملحق التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022.

وقال الكرتي، في تصريحات خص بها "العربي الجديد" بعد مباراة فريقه ضد الصفاقسي التونسي التي جرت الأحد: "كما تعلمون، تلقيت دعوة مبدئية من المدير الفني للمنتخب المغربي وحيد حاليلوزيتش، وأنا في قمة السعادة، وأتمنى أن أكون ضمن اللائحة النهائية للاعبين، لأن تمثيل البلد شرف كبير لي".

وأضاف الكرتي، الذي غاب عن بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون: "أتمنى أن أكون من بين اللاعبين الذين سيهدون المغرب وجماهيره التأهل لكأس العالم، أنتظر العودة مرة أخرى إلى المنتخب، وأن يعود كل شيء كما كان في السابق، حظوظنا كبيرة من أجل التأهل، وبالمناسبة، أتمنى لتونس وباقي الدول العربية النجاح في الملحق".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وولد الكرتي في الـ23 من شهر يوليو/تموز عام 1994، ولعب مع نادي الوداد المغربي الذي حقق معه 4 بطولات، من بينها الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى كأس السوبر الأفريقية، وهو لاعب في منتخب "أسود الأطلس" منذ عام 2014.

المساهمون