القادري يوجه رسالة قوية للاعبي تونس بعد الفوز على مالي

25 مارس 2022
تونس حققت انتصاراً خارج الديار بهدف دون ردّ (دانييل بيلومو/فرانس برس)
+ الخط -

حقق المنتخب التونسي فوزاً مهماً على مضيفه المالي بهدف من دون رد، الجمعة، في ذهاب الدور الأخير من تصفيات بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022، ليقترب "نسور قرطاج" من التأهل للمونديال للمرة السادسة في تاريخه.

وبعد المباراة قال القادري في تصريحات خص بها "العربي الجديد": "لعبنا المباراة في ظروف مناخية صعبة جداً، الحمد لله أننا انتصرنا، لكنني بعد اللقاء تحدثت إلى اللاعبين وطلبت منهم نسيان هذا الفوز لأن مباراة العودة ستكون أصعب من التي خضناها اليوم".

وأضاف "وجهت رسالة لكلّ اللاعبين، بأن عليهم التركيز والمحافظة على الثوابت التي كسبناها في موقعة باماكو، وهي خاصة الإصرار والعزيمة والقتال داخل الملعب، أنا سعيد جداً بهذا الفوز لكنني متأسف على عدم استغلال النقص العددي في صفوف مالي وعدم تسجيل أهداف أخرى".

كرة عربية
التحديثات الحية

ووجه القادري رسالة للجماهير التونسية قائلاً: "نحن ننتظر دعم جماهيرنا في لقاء الإياب، إننا نعول عليهم كثيراً من أجل مساندتنا والمساهمة في التأهل، أتمنى أن يكون دورهم مهماً في فوزنا، شاهدوا ما فعله الماليون اليوم على المدرجات، أدعو جماهيرنا كذلك إلى التشجيع بكل حماس وقوة وأن يكونوا بالآلاف وراء المنتخب".

المساهمون