القادري يفجّر مفاجأة عن عقده الجديد ويوجه رسالة قوية للعمدوني وهذا ما حدث مع العياري

تونس

مهدي عبيد

شعار العربي الجديد 1
مهدي عبيد
مراسل العربي الجديد في تونس
13 سبتمبر 2022
51
+ الخط -

يستعد المدير الفني للمنتخب التونسي جلال القادري، لخوض تجربة تاريخية في مسيرته، وهي قيادة "نسور قرطاج" في بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022، وذلك لأول مرة طيلة مشواره الاحترافي في عالم التدريب.

وكشف القادري حصريا في حوار خص به "العربي الجديد" يوم الثلاثاء، أنه جدد عقده بشكل رسمي في الفترة الأخيرة، معلنا عن تفاصيل مفاجئة عن بنود هذا العقد، وهي مرتبطة أساسا بنتيجة منتخب تونس في بطولة كأس العالم.

وتحدث القادري عن مواجهة ترسانة المهاجمين التي يضمّها منتخب البرازيل، قبل المباراة الودية بين الفريقين يوم 27 سبتمبر/ أيلول الجاري، بالإضافة إلى تفاصيل زياراته الأخيرة إلى أوروبا من أجل انتقاء لاعبين جدد من مزدوجي الجنسية، وأسباب عدم استدعاء الثنائي بالطيب والحاج محمود.

وأكد القادري ما انفرد بنشره "العربي الجديد" منذ أيام، في خصوص اعتذار موهبة نادي أيك سولنا السويدي ياسين عباس العياري، عن تمثيل تونس، موضحا السبب الحقيقي لعدم وجود هذا اللاعب ضمن قائمة "نسور قرطاج"، لمواجهة البرازيل.

ووجه مدرب تونس رسالة شديدة اللهجة للمهاجم محمد زكي العمدوني، الذي فضّل منتخب سويسرا على بلده الأصلي تونس، كما تحدث القادري عن انضمام الوافد الجديد، شايم الجبالي، والمنافسة القوية مع منتخب الجزائر على ضمّه.

ذات صلة

الصورة
تحدث العيدوني عن المجبري وغيابه عن منتخب تونس (Getty)

رياضة

وجه نجم نادي يونيون برلين الألماني، عيسى العيدوني (26 سنة)، رسالة إلى مواطنه حنبعل المجبري بعد تواصل غيابه عن منتخب تونس الذي يستعد لمواجهة غينيا الاستوائية.

الصورة
منتصر الطالبي بات على اعتاب مغادرة لوريان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف نجم منتخب تونس لكرة القدم، منتصر الطالبي (26 عاماً)، عمّا حدث بينه وبين رئيس نادي لوريان، بعد مغادرة الفريق الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

الصورة
واصف جليّل يقود حالياً الاتحاد التونسي لكرة القدم (الاتحاد التونسي/Getty)

رياضة

يتولى واصف جليّل رئاسة الاتحاد التونسي لكرة القدم، مؤقتاً، وذلك بعد إلغاء الانتخابات مرتين، لأسباب قانونية، تتمثّل بعدم استجابة كلّ القوائم المرشّحة