القادري يردُ بقوة على المنتقدين ويُدافع عن المجبري ولاعبي منتخب تونس

13 سبتمبر 2023
رفض جلال القادري مهاجمة عناصر منتخب تونس (كليف مايسون/Getty)
+ الخط -

عاد منتخب تونس لكرة القدم، بفوز كيير من القاهرة وذلك على نظيره المصري، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة ودية أقيمت، مساء الثلاثاء، وتدخل ضمن استعدادات الفريقين لبطولة كأس أمم أفريقيا، ساحل العاج 2024.

والتقى "العربي الجديد" بجلال القادري، عند عودة البعثة، الأربعاء، إلى تونس، وتحدث مدرب منتخب "نسور قرطاج" في المطار عن موقفه من الانتقادات الكبيرة التي طاولته هو وبعض اللاعبين، بعد مباراة الفريق ضد منتخب بوتسوانا، بسبب ضعف الأداء في الشوط الأول. 

وقال القادري في هذا الإطار "النقد الموجه لشخصي لا يقلقني تماماً، كسبت خبرة في التعامل مع هذه الهجمات، للأسف هكذا أصبح الوضع في بلدنا، كل طرف له أهداف ومصالح معيّنة من وراء ضرب المنتخب والجهاز الفني واللاعبين، وهذا موضوع ثان لا أريد الخوض فيه الآن".

وتابع القادري حديثه قائلاً "ما يزعجني فعلاً هو الهجوم الذي شنّه بعض المحللين والمعلقين،على اللاعبين الشباب الذين لم يتجاوزا الـ 20 سنة من عمرهم، على مجرد تمريرة خاطئة أو مجرد هفوة بسيطة، فهذا أمر مزعج جداً".

كما ووجه القادري رسالة للمحللين في وسائل الإعلام التونسية: "أدعو الجميع للالتفاف حول المنتخب، لدينا فريق رائع وكما شاهدتم لقد قدمنا مستويات جيدة ضد منتخب مصر، إننا بصدد التحضير لكأس أفريقيا لذلك فإننا نتمنى أن يكون الجو العام في الشارع الرياضي جيداً، حتى ندعم المنتخب قبل موعد البطولة".

المساهمون