العيدوني يتحدى ريال مدريد في الأبطال بذكريات "كوبري" كامافينغا

20 سبتمبر 2023
التنافس سيكون قوياً بين العيدوني وكامفينغا (مصطفى يالتشين/Getty)
+ الخط -

يخُوض يونيون برلين الألماني مباراة للتاريخ، عندما ينزل ضيفاً على ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، في الجولة الأولى من منافسات دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا، حيث وضعته القرعة في مجموعة قوية تضمّ صاحب الرقم 1 في 14 مناسبة إضافة إلى نابولي الإيطالي وبراغا البرتغالي.

وستكون المواجهة تاريخية أيضا للنجم التونسي عيسى العيدوني لتعزيز أرقامه في المسابقة الأوروبية، لتتواصل النجاحات الكبيرة في مسيرته التي شهدت تطورات مثيرة منذ مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويُقدّم اللاعب التونسي مستويات رائعة فرضته أساسياً في تشكيلة فريقه في الدوري الألماني، خاصة بعدما ترك بصمته بصناعة 3 أهداف إلى حدّ الان، وهو إنجاز جيد بالنسبة إلى لاعب يقوم بأدوار دفاعية ولكن عليه تأكيد ذلك أمام ريال مدريد.

وستكون المواجهة طريفة بالنسبة إلى العيدوني، وذلك عندما يواجه الفرنسي كامافينغا، نجم ريال مدريد، بعد المواجهة السابقة بينهما في نهائيات كأس العالم التي حسمها منتخب تونس 1ـ0 وتألق خلالها العيدوني، خاصة عندما راوغ الفرنسي بـ"كوبري" عالمي كان من بين أهم لقطات الانتصار التاريخي الذي حققه "نسور قرطاج".

ولحسن حظ العيدوني، فإن كامافينغا الذي شغل دور مدافع أيسر في المواجهة بينهما في مونديال قطر عاد إلى وسط الميدان في مباريات الريال، وبالتالي ستكون هناك مواجهات قوية بينهما طوال اللقاء، حيث سيُحاول التونسي أن يثبت علوّ كعبه في مواجهة أفضل اللاعبين في العالم.

المساهمون