العلم السعودي في كورنيش الدوحة بعد التأهل لكأس العالم 2022

25 مارس 2022
ترفع أعلام المنتخبات المتأهلة لمونديال قطر على كورنيش الدوحة (ماثيو أشتون/Getty)
+ الخط -

قامت اللجنة العليا للمشاريع والإرث برفع علم السعودية في كورنيش الدوحة، بعدما ضمن منتخب "الأخضر" التواجد في كأس العالم 2022، عقب تأهله للمرة السادسة في تاريخه، نتيجة تجاوزه مرحلة التصفيات الآسيوية بنجاح.

وأظهر تسجيل مصور نشرته وكالة الأنباء القطرية في حسابه الرسمي بـ"تويتر"، الجمعة، رفع علم السعودية في كورنيش الدوحة، بعدما ضمن منتخبها التواجد في كأس العالم 2022، التي ستقام في الفترة ما بين الـ21 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني إلى الـ18 من شهر ديسمبر/كانون الأول المقبلين.

وكانت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، قد أطلقت مبادرة غير مسبوقة وتقليدا رمزيا متفردا، عبر رفع أعلام المنتخبات التي استطاعت التأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر، بشهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، على كورنيش الدوحة.

وتهدف المبادرة التي قامت اللجنة العليا للمشاريع والإرث بإطلاقها إلى الترحيب بطريقة جديدة بجميع المنتخبات، التي ضمنت التأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر، بالإضافة إلى الترحيب بجماهير المنتخبات في الدولة الخليجية.

ويقوم سفير كل دولة لدى قطر، وضمن منتخب بلاده التأهل إلى كأس العالم 2022، برفع علم بلاده في المنطقة المخصصة لرفع أعلام الـ32 دولة، التي ستشارك في الحدث العالمي الكبير، على كورنيش الدوحة.

المساهمون