العقود المُنتهية... 10 لاعبين يثيرون قلق أنديتهم

03 ابريل 2021
لاعبون ربما يُغادرون أنديتهم هذا الصيف (Getty)
+ الخط -

مع اقتراب سوق الانتقالات الصيفية تعيش بعض الأندية الأوروبية قلقاً كبيراً، بسبب إمكانية خسارة بعض الأسماء الكبيرة والنجوم التي لعبت خلال السنوات الماضية أدواراً كبيرةً في صناعة الألقاب والإنجازات في الدوريات الأوروبية ودوري الأبطال.

دوناروما وتشالهان أوغلو

يواجه فريق ميلان الإيطالي قلقا كبيرا بسبب عدم تجديد نجمي الفريق، الحارس الإيطالي، جانلويجي دوناروما، والتركي، تشالهان أوغلو لعقديهما حتى الآن، وهناك إمكانية كبيرة بأن يُغادر الثنائي "الروسونيري" مع نهاية الموسم الحالي.

بوغبا وألابا

ما زال مصير المدافع النمساوي، ديفيد ألابا، ولاعب خط الوسط الفرنسي، بول بوغبا، مجهولا حتى هذه اللحظة، الأول لم يُجدد عقده مع بايرن ميونخ الألماني وينوي المغادرة مع نهاية الموسم، وهناك محاولة من برشلونة وريال مدريد للتعاقد معه. بينما بوغبا لم يُجدد عقده مع مانشستر يونايتد وما زالت وجهته مجهولة حتى هذه اللحظة.

ديباي وفيالدوم

انتشرت الكثير من الأخبار التي تربط المهاجم الهولندي، ممفيس ديباي، بفريق برشلونة الإسباني، وهو الذي يُصبح لاعبا مجانيا هذا الصيف. بينما لاعب خط وسط فريق ليفربول الإنكليزي، الهولندي الآخر، فينالدوم، يبحث عن فريق جديد للخروج وما زال لم يحسم مصيره مع "الريدز"، وهو مُستهدف من برشلونة أيضاً.

راموس ومبابي

يُثير المدافع الإسباني، سيرجيو راموس، قلق إدارة ريال مدريد وجمهوره، وذلك لأنه لم يحسم مستقبله بعد في نهاية هذا الموسم، وهو لا يريد تجديد عقده في الوقت الحالي، ولم يدخل في مفاوضات مع النادي "الملكي". أما كيليان مبابي، فلم يُجدد عقده مع باريس سان جيرمان حتى الآن، وهناك عدة أندية تبحث عن التعاقد معه وخصوصاً ريال مدريد.

ميسي وديبالا

ما زال مصير النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مجهولاً حتى الآن ولم يحسم إن كان سيبقى مع برشلونة الإسباني أو سيُغادر، وهو الذي يُصبح لاعبا مجانيا نهاية الموسم الحالي، ونفس الأمر بالنسبة للأرجنتيني الآخر، باولو ديبالا، الذي يعيش فترة صعبة مع يوفنتوس، ويبدو أن الطريق مسدودة مع "يوفي".

المساهمون