لتجاوز مشاكله المالية... الصفاقسي التونسي يسعى إلى تسويق نجمه الليبي صولة

01 مايو 2021
صولة قد يغادر الصفاقسي (تويتر)
+ الخط -

يعيش النجم الليبي محمد صولة أياماً حاسمة لتحديد مصيره مع النادي الصفاقسي التونسي، وبات قريبا من مغادرة الفريق، بعد تألقه اللافت، خصوصاً بالنصف الأول من الدوري التونسي

وكشف مصدر مسؤول من إدارة الصفاقسي، في تصريحات خص بها "العربي الجديد"، السبت، أنّ النادي يسعى إلى بيع لاعبه الليبي في الميركاتو الصيفي، في حال تلقيه عرضاً يلبي طلبات النادي المادية، وذلك إثر تراجع أدائه بشكل مفاجئ في الأسابيع الأخيرة.

وأكد المصدر نفسه أنّ عرضاً إسبانياً وصل في الأيام الأخيرة إلى إدارة الصفاقسي بخصوص صولة، لكن رئيس النادي، منصف خماخم، قرر رفضه ووصفه بالهزيل مادياً، فيما عبّر فريق سعودي بارز عن رغبته في ضم المهاجم الليبي.

وقد يجد الصفاقسي ضالته في الأندية الخليجية، لتسويق لاعبه المتميز الذي تعرض في المدة الأخيرة إلى انتقادات من جماهير الفريق التونسي، بعد تراجع مستوياته رغم أنه قاد الصفاقسي إلى انتصارات عديدة هذا الموسم.

 

وترجح مصادر "العربي الجديد" أن يكون حماس صولة قد انطفأ مع الصفاقسي بسبب عدم حصوله على مستحقاته، تزامناً مع الأزمة المالية الخانقة التي تعصف بالنادي، وقد تجبره في الأخير على التفريط في البعض من نجومه.

ولعب صولة لفريق أهلي طرابلس الليبي في الفترة الممتدة من سنة 2014 إلى 2017، ثم انتقل إلى الرفاع البحريني ومنه إلى الصفاقسي منذ أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بعقد يمتد حتى صيف 2022.

المساهمون