الشيخ سلمان: واثقون من قدرة قطر على تنظيم مهرجان حقيقي لم يسبق له نظير في تاريخ الكرة الآسيوية

05 ابريل 2023
قطر نجحت في استضافة مونديال قطر 2022 والعين على كأس آسيا (كيم وون جين/فرانس برس)
+ الخط -

أكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، اليوم الأربعاء، ثقته باللجنة المنظمة والاتحاد القطري، تزامناً مع إعلان موعد بطولة كأس آسيا 2023، التي ستقام خلال الفترة من 12 يناير/ كانون الثاني وإلى غاية 10 فبراير/ شباط 2024.

وقال الشيخ سلمان، في تصريح نقله موقع الاتحاد الآسيوي الرسمي: "نحن واثقون أن اللجنة المحلية المنظمة والاتحاد القطري لكرة القدم سيقومان بتنظيم مهرجان حقيقي لم يسبق له نظير في تاريخ كرة القدم الآسيوية".

وأضاف: "نحن بالفعل تابعنا نجاح الاتحاد القطري لكرة القدم والسلطات القطرية في تنظيم أفضل نسخة في تاريخ كأس العالم، ونحن نؤمن تماماً بأنهم سيؤكدون من جديد قدراتهم التنظيمية، عبر البنية التحتية الرائعة، وروح الضيافة المميزة، عند استضافة فرقنا ولاعبينا وجماهيرنا".

وختم: "نحن نشيد بهم على التزامهم وتفانيهم، ونحن سعداء لتأكيد مواعيد البطولة والملاعب، وهي خطوة تعتبر إنجازا مهما ضمن طموحاتنا لتقديم أفضل منصة لفرقنا ولاعبينا من أجل التألق".

يُذكر أن كأس آسيا 2023 كان من المقرر أن تقام في الصين، لكن الأخيرة اعتذرت بسبب ظروف متعلقة بجائحة فيروس كورونا، فوقع الاختيار على قطر للمرة الثالثة، خاصة بعدما استطاعت تنظيم مونديال 2022 الذي تلقى إشادات كبيرة ووصف بأنّه الأفضل في التاريخ.

المساهمون