الشعراوي: لا أحد يُحب مواجهة منتخب إيطاليا

27 يونيو 2024
احتفل نجوم إيطاليا بالتأهل بعد التعادل مع كرواتيا، 24 يونيو 2024 (خليل ساجيركايا/الأناضول)
+ الخط -
اظهر الملخص
- جماهير منتخب إيطاليا لكرة القدم تعيش لحظات درامية بعد التأهل المثير إلى دور الـ16 في يورو 2024 بألمانيا، إثر تعادل متأخر مع كرواتيا.
- ستيفان الشعراوي يعبر عن ثقته بقدرات المنتخب الإيطالي، مؤكدًا على إمكانية الذهاب بعيدًا في البطولة والتغلب على الصعاب بروح قتالية.
- تصريحات الشعراوي تسلط الضوء على الروح المعنوية العالية والتفاؤل داخل المعسكر الإيطالي، مع التركيز على أهمية اللعب الهجومي والإيجابي في المباريات القادمة.

شعرت جماهير منتخب إيطاليا لكرة القدم بالصدمة بعد التأهل الدرامي إلى دور الـ16 في بطولة يورو 2024، المُقامة حالياً في ألمانيا، إثر التعادل المُثير أمام منتخب كرواتيا، في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في المباراة، التي انتهت بنتيجة هدف لمثله.

وقال مهاجم منتخب إيطاليا لكرة القدم، ستيفان الشعراوي، في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أمس الأربعاء: "ربما يبدو التسجيل في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بمثابة ضربة حظ، لكنه بالنسبة لي يُظهر قدراتنا الحقيقية، كما أن التعادل أمام منتخب كرواتيا في المواجهة جعل الجميع يُدرك قيمة المنتخب الإيطالي، الذي لا يموت ولا يستسلم أبداً".

وحول حظوظ منتخب إيطاليا في بطولة يورو 2024، المُقامة حالياً في ألمانيا، أجاب ستيفان الشعراوي: "يُمكننا الذهاب بعيداً في هذه المسابقة، وربما نصل إلى نهائي البطولة، لأننا نمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين، الذين يُمكنهم اللعب بشكلٍ جيد. الجميع شاهد ما فعلناه أمام منتخب ألبانيا في المباراة الأولى (يقصد قلب نتيجة التأخر بهدف إلى انتصار بهدفين مقابل لا شيء)".

وتابع ستيفان الشعراوي قائلاً: "لا أحد يُحب مواجهة منتخب إيطاليا، لكن أمام منتخب سويسرا (دور الـ16)، نريد لعب كرة قدم هجومية وإيجابية. وكما قلت، منتخب إيطاليا يمتلك مجموعة جيدة، ولا يمكنه الموت أو الاستسلام في هذه البطولة"، لتؤكد الصحيفة الإسبانية أن تصريحات مهاجم الأزوري تدّل على نيتهم القتال حتى النهاية، من أجل الدفاع عن لقب المسابقة القارية، الذي حققوه في النسخة الماضية.

واختتمت الصحيفة بالإشارة إلى أن ستيفان الشعراوي لم يشارك مع منتخب إيطاليا في بطولة يورو 2024 الحالية في ألمانيا، لكن تصريحاته تدّل على ثقة كبرى استمدها نجوم الأزوري من التأهل الدرامي إلى دور الـ16، وقوة وحدة المجموعة، التي تسعى إلى رسم الابتسامة على وجوه الجماهير الإيطالية، والحفاظ على لقب المسابقة القارية.

المساهمون